اتحاد كرة القدم يلوّح بانسحاب الأندية من دوري الأبطال

اتحاد كرة القدم يلوّح بانسحاب الأندية من دوري الأبطال

تم- إسلام الحسيني: لوَّح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد الخميس، بانسحاب الأندية السعودية من دوري أبطال آسيا، في حال قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة مباريات الفرق السعودية، مع نظيرتها الإيرانية، في طهران، في ظل استمرار التوتر السياسي، بين البلدين.

وقال الخميس في تصريحات صحافية، إن قرار اتحاد الكرة بعدم اللعب في طهران على مستوى المنتخبات والأندية، لا رجعة فيه، لافتاً إلى أن وضع الأندية السعودية لا تشبه غيرها، في إشارة إلى أندية الإمارات التي قرر الاتحاد الآسيوي إقامة مبارياتها في طهران.

الاتحاد السعودي لكرة القدم كان قد اختار العاصمة القطرية الدوحة، لإقامة مباريات الأندية مع فرق إيران، بينما حدد الاتحاد الآسيوي للعبة، يوم 15 من مارس الجاري، موعداً نهائياً للبت في الطلب السعودي، وذلك لدراسة العلاقة بين السعودية، وإيران على المستوى السياسي بشكل دقيق.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الهلال مع فريق تركتور الإيراني، في الجولتين الخامسة، والسادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، يومي 19 أبريل، و3 مايو المقبلين. كما سيلعب فريق الاتحاد مع سباهان أصفهان الإيراني، وسيلتقي النصر مع ذوب آهن الإيراني، وذلك يومي 20 أبريل، و4 مايو، ضمن نفس الجولتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط