أمانة #حائل تضبط استراحة تفتقد لأدنى الاشتراطات الصحية

أمانة #حائل تضبط استراحة تفتقد لأدنى الاشتراطات الصحية

تم – حائل

أكد مدير إدارة الإعلام بأمانة منطقة حائل سعد الثويني، أن فرق الرقابة الصحية ببلدية جنوب حائل، داهمت استراحة في أحد الأحياء وضبطت عددًا من العمالة يقومون بإعداد وتحضير وتخزين بعض الأطعمة في بيئة تفتقد لأقل الاشتراطات الصحية.

وقال مدير رقابة الخدمات ببلدية جنوب حائل الدكتور مشعل المحمدي، إنه أثناء الجولات المكثفة لفرق الرقابة الصحية، بالتعاون والتنسيق مع مدير رقابة الخدمات ببلدية وسط المدينة الأستاذ فهد النصار، تم ضبط استراحة في أحد الأحياء تديرها عمالة تقوم بتجهيز وتحضير أطعمة وتخزين مواد غذائية بطريقة غير صحية في بيئة تفتقد لأقل اشتراطات صحة البيئة.

جاء ذلك بتوجيهات من رئيس بلدية جنوب حائل المهندس أحمد المرشدي، وبإشراف مشرف الحملات المسائية الدكتور رائد الراشد، حيث تم إغلاق الموقع وفرض غرامات مالية، وإتلاف كامل كمية الأطعمة المضبوطة ومصادرة الأواني المستخدمة.

وأضاف الثويني أن أمانة منطقة حائل ممثلة في بلدياتها لن تدخر جهدًا في سبيل المحافظة على صحة غذاء المواطن، وأنها ستسعى بكامل جهودها لإيقاف مثل هذه المخالفات، داعيًا المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عما يلاحظونه من مخالفات صحية عبر هاتف البلاغات 940، أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني على الإنترنت، أو من خلال حسابات الأمانة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط