تحرير أجزاء واسعة من #نهم وتفكيك شبكة إرهابية في #مأرب

تحرير أجزاء واسعة من #نهم وتفكيك شبكة إرهابية في #مأرب
Armed Yemeni tribesmen from the Popular Resistance Committees, supporting forces loyal to Yemen's Saudi-backed fugitive President Abedrabbo Mansour Hadi, hold a position in Marib province, east of the capital, Sanaa on September 18, 2015. A Saudi-led coalition is making slow but steady progress five days into a major offensive towards the rebel-held capital of Yemen, a coalition source said. Taking Marib, in central Yemen, would allow the coalition to move on Sanaa which the Huthis seized last year. AFP PHOTO / STR

تم – الرياض : تمكنت القوات الشرعية اليمنية والمقاومة الشعبية، من السيطرة على أجزاء واسعة من سوق مسورة في مديرية نهم، شرق العاصمة صنعاء، بعد معارك عنيفة مع المتمردين الحوثيين وأعوان صالح.

وعززت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من ترسانتها العسكرية بدفعات جديدة من الأسلحة قادمة من مأرب، بينها مدافع ذاتية الحركة.

وتمكنت أجهزة الاستخبارات التابعة لقوات الشرعية في مأرب، من تفكيك أكبر شبكة إرهابية وتخريبية تابعة لميليشيات الحوثي وصالح، أسند إليها تنفيذ عمليات إرهابية وتخريبية واغتيالات ونشر الفوضى الأمنية على غرار ما يجري في عدن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط