بالفيديو.. المغرّدة سارة الودعاني تفضح #مستشفى_النور في #مكة  

بالفيديو.. المغرّدة سارة الودعاني تفضح #مستشفى_النور في #مكة   

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكة المكرمة: شاركت المغردة سارة الودعاني، قصّتها مع مستشفى “النور” في العاصمة المقدسة، أثناء إسعاف صديقتها التي تعرّضت لوكعة صحية مفائة، كاشفة عن رداءة الخدمات وسوء المعالمة، وتعالي الأطباء، في حين تغرق الأروقة تحت الماء.

وكشفت سارة الودعاني، صاحبة أحد أشهر الحسابات بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه عندما دخلت إلى قسم الاستقبال لم تجد أي موظف، والموجودون منشغلون بهواتفهم الخلوية، وعندما اقتربت أكثر وجدت كميات كبيرة من مشروبات الطاقة، وبمجرد عثورها على إحدى العاملات بالمستشفى وسألتها “أين الطوارئ؟”، أجابتها بأنها لا تعرف شيئًا.

وأكّدت أنَّ “الانتظار لإجراء تخطيط القلب دام أكثر من ساعة ونصف”، مبرزة أنَّ “ممرضة فلبينية أساءت التعامل معي بشدة، تحت ذريعة أنا ما خدامة.. تأدبي عند الحديث معي.. لن أجري أي تحاليل”، واصفة التعامل مع المواطنين والمرضى بازدراء شديد، وكأنها دخلت “حديقة الحيوان”.

 

 

 

4 تعليقات

  1. خالد الحربي

    لم تأتي بجديد اكبر قطاع ي خذ من الدوله ميزانيه قطاع الصحه والحكومه ماهي مقصره بس المصيبه في رؤساااء القطاعات الصحيه لوكانوا على متابعه مستمره وزيارات مفاجئه للمستشفيات بدون اي شوشره هو المسؤل يجي كأنه مواطن وعندها يعرف ماذا تقدم ادارته من خدمه

  2. لا فُض فوك هذا غيض من فيض في منظومة وزارة الصحة

  3. حسبي الله ونعم الوكيل ع كل مستهتر والصدق هذا حال مستشفياتنا بالمملكه الا ماندر ..اتمنىً من المسؤلين النظر في حال المستشفيات

  4. ليت وزير الصحه يتخذ اجراء بعد هذا الفيديو لكن للاسف لقد اسمعت لو ناديت حيا. ولكن لا حياة لمن تنادي
    حسبي الله ونعم الوكيل في كل من هو مسئول عن هذا العبث بالارواح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط