الشرطة تطيح بمواطن أربعيني أطلق النار على آخر في #المخواة

الشرطة تطيح بمواطن أربعيني أطلق النار على آخر في #المخواة

تم – المخواة : تمكنت شرطة محافظة المخواة في الباحة ليلة أمس الجمعة، من إلقاء القبض على مواطن أربعيني أطلق النار على آخر لخلافات بينهما، فيما لم يصب الأخير بأي أذى سوى إصابات طفيفة من آثار زجاج المركبة.

وأوضح مساعد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم بندر عبدالرحمن عبدالهادي، ‏‫أن شرطة محافظة المخواة تلقت مساء أمس الجمعة في تمام التاسعة والنصف، بلاغًا من مواطن في العقد الثالث من العمر يفيد  بتعرض شقيقه لإطلاق النار في محطة النخيل بالاحسبة من قبل مواطن آخر.

وأضاف عبدالهادي أن الجهات الأمنية انتقلت إلى الموقع فور تلقي البلاغ، ووجدت شقيق المبلغ بسيارته، وكانت حالته الصحية مستقرة ولله الحمد، وبمساءلته عن المتسبب في إطلاق النار عليه وجّه الاتهام لشخص في العقد الرابع من العمر، وذلك بسبب خلاف بينهما.

وأوضح أنه شاهد المدعى عليه يسير باتجاهه، وبحوزته سلاح من نو ع بندقية، فبادر بإطلاق النار عليه أثناء وجوده داخل السيارة؛ ما تسبب في إصابة باب الراكب الأمامي، أدى إلى تناثر الزجاج، وإصابته بإصابة طفيفة، وجرى بعثه للمستشفى، وأخذ العلاج اللازم وخرج في حينه.

وأردف “وبمتابعة من مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي آل هادي ومن خلال البحث والتحري، تم القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وهو غير مرخص، وجرى سماع أقواله، واعترف بما نسب إليه، وتم تحريز السلاح والظروف الفارغة، وتم إيقاف المتهم حتى يستكمل ما تبقى من إجراءات تمهيدا لإحالتها لجهة الاختصاص”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط