مرور #العلا يعثر على جثة وافد آسيوي ويبدأ التحقيق

مرور #العلا يعثر على جثة وافد آسيوي ويبدأ التحقيق

تم – العلا : أكد مصدر أمني أن مرور محافظة العلا فتح تحقيقًا على خلفية عثور مواطن أمس الجمعة، على جثة وافد آسيوي في موقع حادث مروري في مركز الحجر شمال العلا، باشرته الجهات المعنية قبل 14 ساعة، ولم تتأكد من عدم وجود أشخاص آخرين غير الذين تم إسعافهم، وعددهم ستة أشخاص.

وذكر المصدر أن حادثًا مروريًا وقع في مركز الحجر شمال العلا بين مركبتين، تحمل أولاهما عائلة سعودية، وفي الأخرى وافدان من الجنسية الآسيوية، وذلك على طريق أسفلتي شبه مظلم، وأطرافه ترابية، ليل الخميس الماضي، وتلقت إثر ذلك عمليات الهلال الأحمر والصحة بلاغًا عن الحادث، وعن وجود إصابات.

وتابع “قبل وصول الفرق الإسعافية تسلّم الهلال الأحمر من الجمهور حالة واحدة، وعاد إسعاف الصحة قبل الوصول للموقع بعد أن وصلت له معلومات بأنه لا حالات أخرى في موقع الحادث؛ إذ تم نقل أربع حالات عن طريق الجمهور”.

وأفاد المصدر بأنه عند وصول الفرق الإسعافية للمستشفى تبيّن أن في المستشفى خمس حالات للأسرة السعودية، وحالة أخرى غير مستقرة لوافد، ولم تتلقَّ الجهات الإسعافية معلومات عن وجود أية حالات أخرى، فيما تم تسليم الموقع للجهة الأمنية.

وأضاف “في موقع الحادث أفاد وافد من الجنسية ذاتها لدورية المرور بأن الوافد المرافق فر من الموقع، واستند رجال المرور إلى أقواله، وغادروا المكان، وفي اليوم التالي من الحادث أمس الجمعة حضر ذوو صاحب السيارة التي تعرضت لحادث مروري لنقلها، وفوجؤوا بوجود جثة وافد تحت المركبة؛ ما دفعهم لإبلاغ الشرطة والمرور التي باشرت بدورها الموقع، فيما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة المتسبب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط