الرحبي: لصوص “الحوثي” نهبوا 20 مليار ريال من وزارة الكهرباء في عام واحد

الرحبي: لصوص “الحوثي” نهبوا 20 مليار ريال من وزارة الكهرباء في عام واحد

 

تم – عدن : نشر السكرتير الصحافي بمكتب الرئاسة اليمنية، مختار الرحبي، وثائق جديدة تفضح فساد مليشيات الحوثي واستيلائها على أموال الدولة من دون وجه حق.

وقال الرحبي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، كانت شعارات الحوثي قبل الانقلاب محاربة الفساد وإسقاط الحكومة الفاسدة اليوم الحوثيين ينهبون الأموال بكل وقاحة وبدون تبرير أو خجل، وفي جزء جديد من مسلسل فساد قيادات الحوثي وبالوثائق “الحوثي” صرفت مبلغ عشرين مليار ريال يمني من حساب وزارة الكهرباء خلال عام واحد.

وأضاف لصوص عبدالملك الحوثي القادمين من كهوف مران فاقوا بفسادهم لصوص المخلوع صالح وخلال عام واحد، وفسادهم ونهبهم لأموال الدولة استغلالا للحالة البولسية الملشياوية وفرضهم اتاوات على التجار جعل منهم أثرياء حد التخمة، والإحساس بالخطر والنهاية جعلهم يهربون مبالغ ضخمة إلى خارج اليمن.

ودعا الرحبي وسائل الإعلام المختلفة إلى تسليط الضوء على جرائم الفساد التي تقوم بها قيادات جماعة الحوثي وفضح تصرفاتهم وأساليبهم في نهب الأموال، مضيفا من بين هذه الأساليب المتاجرة باحتياجات أبناء الشعب اليمني من مواد غذائية وكذلك مشتقات نفطية، فضلا عن الاختطاف والاعتقال بحيث لا يتم إخراج أحد إلا بعد دفع مبالغ باهظة للقيادات الحوثية.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها الرحبي وثائق تفضح فساد الحوثي، ففي العام الماضي نشر وثائق تثبت أن قيادات الحوثي تحولوا إلى تجار يتقاسمون حصص المحافظات اليمنية من المشتقات النفطية والغاز ويبيعونها في السوق السوداء.

 

Untitledيس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط