أهالي وادي جبحة ببلغازي يناشدون المسؤؤلين لصيانة طرق منطقتهم المتهالكة  

أهالي وادي جبحة ببلغازي يناشدون المسؤؤلين لصيانة طرق منطقتهم المتهالكة   

 

تم – العيدابي : وجه أهالي وادي جبحة ببلغازي بمحافظة العيدابي، مناشدة للمسؤولين في المحافظة وإدارة الطرق بجازان بصيانة طرق الجبحة والغاوية، الذي منع الأهالي من المرور عليه لشدة وعورته، لاسيما الطلاب والموظفين والمرضى، الذين يحتاجونه أكثر من غيرهم من الأهالي.

وقال الأهالي “طالبنا محافظ العيدابي وطرق جازان بتكليف من يلزم لصيانة طرق جبال بلغازي وخصوصًا بعض المواقع الوعرة منها والصخرية وسفلتتها، التي لا تتجاوز مسافة 400 متر، ووعد بتأمين معدتين ثابتتين لصيانة طرق تلك القرى الجبلية الوعرة، لكن الوعود تبددت ولم تتحقق على أرض الواقع رغم مخاطباته المتكررة للجهات المعنية”.

وأضافوا “رغم تجاوب أمير المنطقة ووكلاء الإمارة سابقاً  فقد صدرت توجيهات مبنية على مناشدات وشكاوى الأهالي موجهة إلى إدارة الطرق بالمنطقة للتنفيذ، إلا أن الأهالي أثبتوا بالصور أن التوجيهات لم تنفذ، وطرق المحافظة مازالت كما هي صخرية وعرة، وصعبة المرور منها”، مختتمين شكواهم بالقول “لن يرضى ولن يصبر أي مسؤول في المنطقة على ارتياد طرقنا المهملة يوميًا مثلما نصبر نحن على ذلك”.

يشار إلى أن إدارة طرق جازان تعمل في جبال بلغازي بفرق دورية، تقوم بصيانة الطرق وفق برنامج محدد، وخصوصًا طريق وادي الجبحة الترابي، الذي يبلغ طوله (6 كلم)، وتقوم تلك الفرق بصيانته أيضًا أثناء الأمطار والطوارئ.

 

gj

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط