طالب يهدد موظفي جامعة جازان بالقتل بسبب مخالفة سيارة

طالب يهدد موظفي جامعة جازان بالقتل بسبب مخالفة سيارة

تم – جازان

هدد أحد الطلاب موظفي سكن جامعة جازان بالقتل، بسبب مطالبتهم له بمراجعة حراس الأمن بالجامعة، لارتكابه مخالفة أثناء توقيف سيارته، ما استدعى تدخل الجهات الأمنية وإلقاء القبض على الطالب، وفتح تحقيق في الواقعة الغربية.

وقالت مصادر صحافية إن الواقعة بدأت عندما دخل الطالب بسيارته إلى موقف السيارات داخل الجامعة، حيث أوقفها بطريقة خاطئة، ما دفع الأمن للتدخل ومطالبته بتعديل وضع السيارة، إلا أن الطالب تلفظ عليهم.

وأضافت أن حراس الأمن قاموا بالتواصل مع موظفي السكن الجامعي الذي يقيم فيه الطالب، وخاطبوهم لإبلاغ الطالب بضرورة مراجعة الأمن لإكمال إجراءات مخالفته للوقوف الخاطئ، وعندما توجه موظفي السكن إلى الطالب، رفع عليهم “جراب مسدس” وقام بتهديدهم بالقتل، فقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية.

من جانبه، أوضح متحدث جامعة جازان إبراهيم محمد أنه نشبت مشادة كلامية ظهر الأحد (6 مارس 2016) بين أحد الطلاب المستفيدين من السكن الطلابي ومسؤولي الأمن بالجامعة بشأن مخالفة مرورية، وعند تواجده بالسكن تم استدعاؤه من قبل مشرف السكن لمعرفة حيثيات الموضوع، حيث بادر الطالب بإخراج “جراب مسدس” وتصويبه نحو الموظف مهدداً بإطلاق النار في حالة عدم فتح غرفته.

وبين أبو هادي أن حراس الأمن قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية من باب الحيطة والحذر، التي باشرت الحادثة في وقت وجيز وقامت بالتحفظ على الطالب وإحالته للجهات المختصة.شرطة-جازان-000

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط