السلطات المصرية تطلق سراح سعوديين متورطين بتجارة المخدرات في مصر

السلطات المصرية تطلق سراح سعوديين متورطين بتجارة المخدرات في مصر

تم – القاهرة : أصدرت النيابة العامة المصرية قرارًا بإطلاق سراح سعوديين اثنين، بكفالة 500 ألف جنيه مصري لكل منهما، مع إدراجهما على قوائم المنع من السفر؛ بعد ضبط مخدرات بحوزتهما في مطار القاهرة الدولي.

وتورط المواطنين في واقعة تهريب عقار مخدر من مصر إلى المملكة، بقصد الاتجار، وتم القبض عليهما أثناء محاولتهما مغادرة المطار وبحوزتهما عقار “زانكس” المخدر، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية مصرية اليوم الأحد.

وأكدت مديرية أمن القاهرة، أن المتهمين لا يحق لهما مغادرة مصر، قبل انتهاء التحقيقات، التي تجرى معهما، لافتة إلى أنه سيتم إعادة استجوابهما، بواسطة ضباط مكافحة المخدرات؛ للوقوف على أسماء التجار الذين أمدوهما بالمضبوطات، ولبيان ما إذا كان لهما شركاء من عدمه.

وبعد تنسيق بين الأجهزة الأمنية في مصر والسعودية، بشأن التحقيقات التي تجري مع المتهمين، وإخطار سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، بتفاصيل الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهما.

وتمكّنت إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة الدولي، من توقيف راكبين سعوديين، حاولا تهريب كمية كبيرة من مخدر “زانكس”، إلى المملكة، بلغت 5 كيلوجرامات، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما للسلطات المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط