ترقية الأداء الوظيفي لمعلمات كشفن سوء استخدام السلطة الإدارية في مدارس #البدع

ترقية الأداء الوظيفي لمعلمات كشفن سوء استخدام السلطة الإدارية في مدارس #البدع
تم – تبوك
اعتمدت لجنة من إدارة تعليم تبوك أخيرا تعديل الأداء الوظيفي لـ 17 معلمة ممن تقدمن في فترة سابقة بشكوى رسمية اتهمن فيها مديرات مدارس بالبدع بسوء استخدام السلطة الإدارية وحصلن في مقابل ذلك على درجات متدنية في الأداء الوظيفي للعام الدراسي 1435هـ ــ 1436هــ .
وكشفت مصادر صحافية، أن عدد المعلمات ممن تم ترقية درجات أدائهن الوظيفي 14 معلمة ضمن بيان ضم 17 معلمة حصلت أعلى معلمة عدلت درجتها على زيادة بواقع 13.25 درجة، فيما تم إبقاء ثلاث معلمات على درجة أدائهن الوظيفي السابق.
فيما أكد المتحدث الإعلامي لتعليم تبوك علي القرني، أنه لم تصدر حتى الآن أي أرقام رسمية عن طريق اللجنة الاشرافية التي شكلت للنظر في شكوى المعلمات، مشيراً إلى أن هناك مجموعة من المعلمات تم تعديل الأداء الوظيفي لهن فعلياً، والبعض تم الإبقاء على درجاتهن السابقة وفق الاستحقاق كما قررته اللجنة لدى مباشرتها أعمال التدقيق واعتماد النتائج.
كان المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر أبو هاشم الشريف وجه في وقت سابق بتكوين لجنة اشرافية من شؤون تعليم البنات بالمنطقة لزيارة مكتب التعليم للبنات في البدع والتحقق من ملاحظات وردت للإدارة حول انخفاض درجات الأداء الوظيفي لبعض المعلمات بمدارس المحافظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط