بيبي محذراً: أجنحة روما قوية ويجب ألا نكرر ما حدث أمام شالكه

بيبي محذراً: أجنحة روما قوية ويجب ألا نكرر ما حدث أمام شالكه

 

تم- أحمد صلاح الدين: شدد المدافع البرتغالي كيبلر بيبي لاعب فريق ريال مدريد على أن أهم ما يجب أن يركز عليه لاعبو الميرينغي الليلة خلال مباراة روما في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، هو اللعب بجماعية كفريق واحد.

أوضح بيبي في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على هامش المباراة، أن روما يمتلك عناصر هجومية جيدة، ولاسيما أجنحة الفريق السريعة (صلاح والشعراوي)، قبل أن يستدرك: “لم ننس ما حدث في مباراة شالكه في الموسم الماضي. المدرب حفزنا للعمل بجد من أجل الفوز، وسنسعى لذلك”.

وتعرض ريال مدريد لحرج بالغ حين واجه شالكه في الدور نفسه في نسخة العام الماضي، إذ نجح في الفوز على الفريق الألماني بهدفين دون رد، بينما خسر 3-4 على ملعبه سانتياغو برنابيو، ليتأهل لربع النهائي بشق الأنفس.

وعن طموحات ريال مدريد في الفوز بالبطولة، قال: “لسنا مجانين للقول بأننا سنتوج بدوري الأبطال.نعم نتمنى ذلك، لكن هناك فرق أخرى على نفس الممستوى، والمنافسات تبقى صعبة، ومن أجل ذلك علينا تقديم أفضل ما لدينا”.

بيبي سئل عن الضغط الواقع على عاتق زميله كريستيانو رونالدو والهجوم الذي تعرض له منذ تصريحاته التي أطلقها عقب ديربي مدريد أمام أتليتكو، فأجاب: “كريستيانو هداف من طراز رفيع. إنه يسجل الكثير من الأهداف وفي نفس الوقت تتواصل الانتقادات ضده. حقيقة أتمنى أن أكون في مثل موقفه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط