فيديو..ريال مدريد يؤكد تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال بثنائية في روما

فيديو..ريال مدريد يؤكد تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال بثنائية في روما

 

تم- أحمد صلاح الدين: جدد ريال مدريد فوزه على روما بهدفين دون رد في مباراة إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء اليوم الثلاثاء، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

الشوط الأول انتهى سلبياً، رغم وجود عدداً من الفرص للفريقين، كان أبرزها انفراد دجيكو في الدقيقة 14، وتسديدة محمد صلاح بجوار القائم في الدقيقة 28، وتسديدة رونالدو التي أبعدها تشيزني في الدقيقة 31.

في الشوط الثاني، كان روما أمام فرصة التقدم عندما انفرد محمد صلاح بالحارس نافاس في الدقيقة 51، إلا أن الجناح المصري أهدر الفرصة، قبل أن يعود نافاس للتألق وينقذ مرماه من تسديدتين خطرتين، من فلورينزي ومانولاس في الدقيقتين 56، و57.

وفي الدقيقة 61 انقلبت الأمور لمصلحة الريال مع نزول فاسكيز بدلاً من غاريث بيل، إذ أرسل اللاعب الإسباني الشاب تمريرة عرضية لرونالدو المنطلق نحو المرمى..البرتغالي وجه الكرة إلى شباك تشيزني مفتتحاً النتيجة في الدقيقة 64.

وبعد 4 دقائق تقدم الكولومبي خيمس رودريغيز من الناحية اليسرى نحو مرمى روما، وسدد بقوة فسكنت كرته الشباك، هدفاً ثانياً للريال.

وكاد روما أن يسجل هدفاً شرفياً في الدقيقة 88 من تسديدة بيروتي، لكن القائم حال بين الكرة وشباك نافاس لتنتهي المباراة بنفس النتيجة مباراة الذهاب، بفوز الريال 2-0.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط