“واتس أب” يفضح زوجا خائنا والزوجة تطلب الطلاق

“واتس أب” يفضح زوجا خائنا والزوجة تطلب الطلاق
تم – جدة
كشف مصدر قضائي أن محكمة الأحوال الشخصية في جدة تلقت أخيرا دعوى من مواطنة ثلاثينية، تطلب فيها فسخ نكاحها من زوجها، بعد أن اكتشفت بالصدفة أنه على علاقة غرامية بإحدى الفتيات.
 وقال المصدر إن تفاصيل القضية تشير إلى أن الزوج هو من فضح نفسه عندما أرسل لزوجته ـ دون قصد ـ صورة لفتاة عشرينية -تربطه بها علاقة منذ عامين- عبر تطبيق “واتس أب”، وهو ما أثار غضب الزوجة ودفعها لسؤاله فما كان من الزوج غير الإنكار محاولا امتصاص غضبها بادعائه أن من أرسل الصورة صديق له طلب استخدام هاتفه، لكن الزوجة لم تقتنع وحاولت تقصي الأمر.
وأضاف أن الزوجة انتهزت بعد فترة من هذه الواقعة خروج الزوج من المنزل تاركا هاتفه الجوال سهوا، لتقوم بفتح الهاتف وتفتيشه لتكتشف احتفاظ زوجها بصورة المرأة العشرينية ورسائل غرامية متبادلة بينهما على برنامج واتس آب، فتأكدت من خيانته ولجأت إلى القضاء لطلب الطلاق، والحصول على حضانة ابنتها الصغرى التي لم تتجاوز العامين، وذلك بعد أن رفض الزوج طلاقها.
وأوضح المصدر أن ناظر القضية واجه الزوج بكل الأدلة التي تدينه فاعترف بصحتها، وأبدى ندمه وطلب السماح من الزوجة، إلا أنها رفضت، معللة ذلك بأن هذه الواقعة لم تكن الأولى، حيث سبق أن ضبطت صورا لسيدات في جواله أثناء وجودهما في إحدى الدول العربية، ولم يكن من ناظر القضية إلا أن أحال الزوجين إلى لجنة إصلاح البين في محاولة منه لتقريب وجهات النظر بينهما، مشيرا إلى أن القضية أجلت إلى 27 من الشهر المقبل للحكم.
يذكر أن الحكم بفسخ النكاح وفقا لأنظمة المملكة لابد أن تتوافر له شروط عدة، منها وجود عيب في الزوج يستدعي فسخ النكاح من قبل القاضي أو عيوب أخلاقية كأن يكون الزوج يرتكب أمورا مخلة للأمانة والشرف، كذلك الإدمان على المخدرات والجرائم كالسرقات، وارتكاب جرائم أمنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط