بالفيديو…شاب يعترض موكب ملك المغرب ليسلمه بطاقته الوطنية

بالفيديو…شاب يعترض موكب ملك المغرب ليسلمه بطاقته الوطنية
تم – الرباط
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشاب تسبب في إرباك موكب ملك المغرب محمد السادس أثناء عبوره الاثنين الماضي في أحد شوارع الرباط.
ويظهر المقطع الشاب وهو يتجاوز الحواجز الأمنية المحدثة على طول طريق الموكب فجأة، ويتوجه ركضًا صوب سيارة الملك، ليبادر حرس الملك الخاص بمطاردته بعد أن سلم بطاقته الوطني للملك عبر نافذة السيارة بشكل مفاجئ وسريع .
واعتبر متداولو الفيديو وصول الشاب بسهولة إلى سيارة الملك ودون أن يعترضه أحد أمرا خطيرا يدعو إلى إعادة النظر في طريقة حراسة الملك.
فيما ذكرت وسائل الإعلام المغربية، أن الأمر يتعلق بشاب يبلغ من العمر 37 عاما، وكان مهاجرًا يقيم في إسبانيا قبل أن يعود إلى المغرب للاستقرار فيه، غير أنه تعرض لمشكلات ولم يجد حلًّا سوى تعريض حياته للخطر من أجل تبليغ شكواه للملك، موضحة أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط أعطت تعليماتها بفتح تحقيق مع الشاب لاعتراضه مسار الموكب الملكي.

3 تعليقات

  1. امونة مون

    ومن يتوكل على الله فهوحسبة اعرض مشكلتك علية ولاتلقو بأنفسكم إلى التهلكة

  2. هذا الموقف قد يلفت نظر ملك المغرب لامر هام جدا فلو فعل مثل حكام السعوديه مثلا حث مسؤليه واجبرهم على فتح ابوابهم و تذليل كل الصعاب وحل مشاكل المواطنين لما احتاج هذا الشاب ان يفعل ما فعله من الاساس . ولكن للاسف الحق على المسؤلين في الدوله المكلفين بخدمة الشعب فلا اعتقد ان ملك المغرب لديه مشكله بحل مشلة مواطن مغربي لكن قد يكون هذا الامر خيرا للملك قبل المواطنين المغاربه ليكتشف ملك المغرب امور غيبت عنه من المسؤلين . والله الهادي والعافي

  3. السعوديه فاتحها ابوابها السعوديه ماهي بعيده عن وضع المغرب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط