رجل أعمال يتبرع بمبنى وقف خيري لصالح جمعية أيتام #حائل

رجل أعمال يتبرع بمبنى وقف خيري لصالح جمعية أيتام #حائل

تم – متابعات : سلّم رجل أعمال، مبنى وقف خيري تبرع به لصالح جمعية أيتام حائل “رفاق”، حيث أنهى المتبرع زيد الصوينع، أخيراً إنشاء المبنى الذي يتكون من مركز إداري شامل ومركز لتدريب وتأهيل الأيتام في الجمعية لخدمة احتياجات الجمعية.

وذكر المدير التنفيذي لجمعية رعاية الأيتام “رفاق” في حائل، عيسى بن فريح التميمي، أن تبرع الصوينع ليس مستغربا، كونه أحد أهم الداعمين للجمعية، مضيفاً “إن وجود المركز يخفف العبء الكبير الذي تحملته الجمعية في البحث عن المراكز المناسبة لإقامة أنشطتها واحتفالاتها المختلفة، ما يثقل الجمعية بعض الشيء”.

وشكر رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس سلمان الصوينع، رجل الأعمال على التبرع، مؤكداً أن استلام المبنى سيؤدي إلى نقلة نوعية في أنشطة الجمعية وتوسيع أنشطتها المتنوعة التي تُقدمها للمستفيدين منها الذين قاربوا على 3000 مستفيد ومستفيدة.

وبين مدير العلاقات العامة والإعلام في الجمعية، عبدالله بن مرضي الجبرين، أن التبرع جاء على أرض مساحتها 4 آلاف متر مربع، تكفل ببنائها على رغبة الجمعية، ووفر كل متطلبات الجمعية التي تضمن لها استقلاليتها واعتمادها على ذاتها بإقامة أنشطتها دون التقيد بحجز مراكز خارجية.

وأكد المتبرع الصوينع، أن تبرعه جاء لله أولاً، ثم لتوفير مبنى يستفيد منه أبناء منطقة حائل من الأيتام الذين لهم حق على جميع قادر وميسور من منطقة حائل فضلاً عن رجال الأعمال.

وأشار إلى أن المبنى وقف له ولوالديه وأبنائه لصالح الجمعية، وأنه على استعداد تام للوقوف مع أبناء الجمعية، فيما يحتاجونه، لافتاً إلى أنه ليس بأفضل من رجال أعمال آخرين وأشخاصا بذلوا قُصارى جهدهم لإسعاد هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، والذين يعتبرون أحد أهم أجزاء هذا المجتمع الواحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط