حضور ملتقى ينتقدن المبالغة في ديكور مسرح إدارة تعليم بنات #الطائف

حضور ملتقى ينتقدن المبالغة في ديكور مسرح إدارة تعليم بنات #الطائف

تم-الطائف : وصف عددٌ من حضور ملتقى تطوير المدارس الأول “بنات”، مسرح إدارة تعليم البنات في الطائف، المستضيف للملتقى، بأنه بات أشبه بقاعة أفراح بسبب المبالغة في الديكور.

وأوضحن أن ذلك أضاع الهدف من اللقاء، وأهدرَ كثيراً من المبالغ المالية في شكليات غير مفيدة، وأخفى المضمون والمحتوى من اللقاء الذي حضرته مديرات مدارس التطوير، ومديرات الإدارات في التعليم مع المشرفات ويختتم فعالياته اليوم الأربعاء.

وتذمرن المدعوات والحاضرات من ذلك التجميل الذي طغى على أهداف اللقاء، كما شهدنَ أسلاك الكهرباء والتوصيلات الممدودة على ناظريهم، وتخوّفنَ من أن تُحدث تماساً كهربائياً، في الوقت الذي أكّدن انقطاع العرض لأكثر من مرة خلال اللقاء.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم تعليم الطائف، المشرف التربوي، عبدالله الزهراني، أن الملتقى يُطبق على مستوى المملكة، وتشارك فيه 10 مناطق تعليمية بعرض مشاريع تطويرية متميزة عبر البث المباشر، ومشاركة بورقة عمل من شركة تطوير، لافتاً إلى أن الانتقال بالبث من منطقة إلى منطقة تعليمية يستغرق بعض الوقت.

وبين الزهراني أن التنظيم لم يخرج عن المألوف في جميع محافل الإدارة، كما أنه لم يكن هناك أي تمديدات أو أسلاك كهربائية إطلاقاً قد تؤثر في اللقاء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط