صحة #جازان تسعى لتطوير الخدمات بسلسلة قرارات قيادية جديدة

صحة #جازان تسعى لتطوير الخدمات بسلسلة قرارات قيادية جديدة

تم-جازان : أصدر المدير العام للشؤون الصحية في منطقة جازان، الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي، مجموعة من قرارات التكليف الهادفة إلى التجديد القيادي لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة في جميع المنشآت الصحية.

وشملت القرارات، تكليف الأستاذ محمد مزيد خرمي مديراً لإدارة الموارد الذاتية في صحة جازان، والأستاذ محمد عمر كاملي، مديراً للاستثمار في إدارة الموارد الذاتية، والدكتور عصام عائل الأمير، مديراً لإدارة الصحة النفسية والخدمات الاجتماعية، والدكتور علي مكرمي، مديراً لإدارة طب الأسنان في صحة جازان.

وتم تمديد تكليف كل من الدكتور يحيى حميران، مديراً لمستشفى بيش العام، والدكتور إبراهيم عريشي، مديراً لمستشفى الصحة النفسية، والدكتور عيسى لاحق دلاك، مديراً لمستشفى صبيا العام، إضافة إلى تمديد تكليف الأستاذ علي أحمد حمدي، مديراً لمستشفى الحرث، والأستاذ موسى العامري، مديراً لإدارة الشؤون القانونية.

كما شملت القرارات تكليف كل من الدكتور علي حسين المدير، مديراً طبياً في مستشفى الملك المركزي في جازان، والأستاذ عبدالرحمن العامري، مديراً للتمريض في مستشفى الملك فهد المركزي في جازان، والأستاذ علي محمد سهلي، مساعداً للشؤون المالية والإدارية في مستشفى صامطة العام، إضافة إلى تكليف تكليف الدكتور عبدالله غالب عريبي مديراً طبياً في مستشفى أبو عريش العام.

وقرر مدير مستشفى الملك فهد المركزي في جازان، تكليف كل من الدكتور فهد ابراهيم حامضي، رئيساً لقسم الطوارئ، والدكتور محمد ديب أبو رية، نائباً لرئيس قسم الطوارئ، والدكتور طارق هاشم الهاشمي، رئيساً لقسم النساء والولادة، والدكتور محمد علي بريك، رئيساً لقسم الجلدية، وتكليف الأستاذ مهند محمد الحربي، مديراً لإدارة السكن، والأستاذ يوسف عبدالله الضوراني، مديراً لمكتب مدير المستشفى، والأستاذ محمد يحيى القحطاني رئيساً لقسم التموين الطبي في مستشفى الملك فهد المركزي.

كما أصدر مدير المستشفى قراراً يقضي بربط إشراف تخصصات القلب والدم والأورام والعيون، بمدير مستشفى الأمير محمد بن ناصر، وإعفاء رئيس قسم طب العيون.

ووجه الدكتور العبدالعالي، المكلفين ببذل أقصى الجهود سعيا لبلوغ تطلعات المجتمع، متمنياً لهم التوفيق والسداد، وآملاً للمنتهية تكليفاتهم التوفيق في مهام أعمالهم المقبلة ومقدراً ما بذلوه من جهود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط