جمرك جسر #الملك_فهد يوقف سيدة حاولت تهريب زجاجات خمر

جمرك جسر #الملك_فهد يوقف سيدة حاولت تهريب زجاجات خمر

تم – متابعات : تمكن قسم التفتيش النسوي في جمرك جسر الملك فهد، أخيراً، من إحباط محاولة سيدة تهريب كمية من الخمور بلغت 12 زجاجة، إلى داخل المملكة.

وأفاد المدير العام لجمرك جسر الملك فهد، ضيف الله العتيبي بأنه “قَدِمت إلى الجمرك مركبة من نوع خصوصي، وكان من ضمن ركابها إحدى السيدات، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية تم إحالة هذه السيدة إلى قسم التفتيش النسوي، لاستكمال الإجراءات”.

وأضاف العتيبي “وعند قيام المفتشة بالكشف والمعاينة عليها عُثر على 12 زجاجة خمر مُخبأة داخل ملابسها التي ترتديها، بحيث تم ربط هذه الزجاجات حول ساقيها الأيسر والأيمن ووضع شريط لاصق لتثبيتها”، مبيناً أنه عُثر على زجاجتين داخل تجويف الديكور الداخلي لطبلون المركبة، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأوضح أن إحباط هذه الطريقة التي لجأت إليها السيّدة لمحاولة تهريب الخمور يدل على القدرة الفائقة التي يملكها منسوبو ومنسوبات الجمارك السعودية عند إجراء الكشف والمعاينة على كل المركبات وركابها، بالإضافة إلى جميع الواردات إلى المملكة، مؤكداً أن الجمارك عبر كل منافذها الجمركية تبذل أقصى الجهود، لمنع وردع أي محاولة تهريب مهما كانت كميتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط