الممثل الأميركي الشهير توم هانكس يثير غضب السعوديين

الممثل الأميركي الشهير توم هانكس يثير غضب السعوديين

تم – متابعات

أثار ممثل أميركي شهير سخط السعوديين عقب قيامه بتمثيل دور البطولة في فيلم يصور السعودية بصورة غير متقدمة ولا توجد فيها مدن وحضارة، وأن حياة السعوديين تقتصر على امتطاء الجمال للتنقل كما أنهم يعيشون في خيم.

وخاطب عددٌ كبيرٌ من السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الممثل الأميركي الشهير توم هانكس والقائمين على فيلم “صورة ثلاثية الأبعاد للملك”، بضرورة تقديم الاعتذار للسعودية عن ترويج المعلومات المغلوطة عن الحياة في السعودية.

كما حاول عدد من السعوديين تصحيح الصورة من خلال تعليقاتهم باللغة الإنجليزية على المقطع الإعلاني الذي تم عرضه على “يوتيوب”، وتأكيد أن ما تناوله الفيلم عن حياة السعوديين وحضارتها غير صحيح تمامًا،  مشيرين إلى أن توم هانكس والقائمين على الفيلم نقلوا صورة مزيفة عن السعودية والحياة فيها.

وأكد السعوديون خلال تعليقاتهم أنهم يفتخرون بوطنهم وما تم من منجزات عظيمة حولت الصحارى إلى مدن متطورة ومتحضرة فيها جميع التقنيات الحديثة الموجودة في الدول المتقدمة.

ويتحدث الفيلم عن رجل أعمال أميركي يسافر إلى السعودية لبيع تقنية متطورة عن تصوير ثلاثي الأبعاد، إلا أن محاولاته تفشل في بيع هذه التقنية بسبب البيروقراطية والعادات وعدم معرفة السعوديين عن التقنية الحديثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط