خبير عسكري: المملكة تمتلك مقومات النصر على الأعداء وأعوان الإرهاب

خبير عسكري: المملكة تمتلك مقومات النصر على الأعداء وأعوان الإرهاب

تم – الرياض: كشف الخبير العسكري صالح بن عوضة مانعة الغامدي، أن مناورات #رعد_الشمال رسالة واضحة لمن يتربص بأمن المملكة واستقرارها.

وشدد الغامدي، على أن “المملكة لديها القدرة السياسية المدعومة بالقوة العسكرية والاقتصادية واللحمة الاجتماعية والوحدة الوطنية لإفشال كل مخططات أعداء الأمة وهزيمتهم ولدينا القدرة على اتخاذ القرار المناسب والحاسم”.

وأضاف “نمتلك كفاءات قتالية عالية وقواتنا المسلحة بالإيمان الصادق والعقيدة الصحيحة قادرة على التعامل مع أحدث الأسلحة والمنظومات القتالية، وتتمتع بمهارات في التخطيط والتنسيق والقيادة والسيطرة وكفاءة الإمداد ودقة التنفيذ والانضباط العسكري على مستوى الفرد أو الجماعة”.

وأوضح أن “القوات المسلحة قوة ضاربة يحسب لها ألف حساب وتجعل المتربص يعيد حساباته ألف مرة قبل أن يقدم على شيء”، موضحا أن المناورات العسكرية على أرض المعركة الحقيقية أو المفترضة، تكون في أوقات السلم وأوقات الحرب.

وأشار إلى أن “رعد الشمال تؤكد الحزم مع العزم، وأننا قادرون على رد كيد الحاقدين في نحورهم ودحرهم وأولهم إيران المارقة ولن نتهاون بكل ما أوتينا من قوة وبأس من الذود عن مقدساتنا وعقيدتنا ووطنا الغالي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط