#متعب_بن_عبدالله: #رعد_الشمال عزّز إمكانات القوات #السعودية كافة

#متعب_بن_عبدالله: #رعد_الشمال عزّز إمكانات القوات #السعودية كافة

 

تم-حفرالباطن

صرح وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، بأنَّ تمرين “رعد الشمال” الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، القائد الأعلى للقوات العسكرية، يُعد تجربة مهمة في المنظومة العسكرية، بما يتيح من احتكاك بالخبرات العسكرية كافة ومختلف الأسلحة، لاسيما وقد شاركت فيه 20 دولة من الدول الشقيقة والصديقة، واستُخدمت فيه أحدث أنواع الأسلحة وأكثرها تطوراً وتجهيزاً.

وأكد الأمير متعب أن التمرين حقق الكثير من المكتسبات المهمة، وعزز الإمكانات التي تتوافر في القوات السعودية كافة، في ظل ما تحظى به من دعم كبير من خادم الحرمين، الذي يحرص على تطويرها تسليحاً وتدريباً، لتكون على أعلى المستويات في الجاهزية والاحترافية، ذوداً عن الدين والوطن.

جاء ذلك خلال زيارته عصر اليوم الجمعة، قوات الحرس الوطني المشاركة في تمرين “رعد الشمال” في حفر الباطن، وكان في استقباله لدى وصوله مركز العمليات الرئيس لقوات الحرس الوطني قائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي قائد قوات الحرس الوطني المشاركة في تمرين “رعد الشمال”، اللواء ركن نايف بن ماجد آل سعود.

وأعرب الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، عن اعتزازه بالمهام التي تقوم بها قوات الحرس الوطني المتمثلة في الدفاع عن بلادنا وحمايتها من كل معتدٍ، جنبا إلى جنب مع القوات السعودية كافة التي تعتز بأنَّها تدافع عن هذا الوطن الغالي، وتحمي حدوده ومكتسباته، معبراً عن سعادته بوجوده بين أبنائه وإخوانه منسوبي الحرس الوطني.

وبين أنَّ قوات الحرس الوطني على مستوى كبير من الجاهزية لتنفيذ أوامر وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في كل مكان وزمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط