#رجل_الأمن صالح السهلي في غيبوبة ومستشفى حفر الباطن يهدّد بإخراجه

#رجل_الأمن صالح السهلي في غيبوبة ومستشفى حفر الباطن يهدّد بإخراجه

تم ـ مريم الجبر ـ حفر الباطن: تهدد مستشفى الملك خالد، في حفر الباطن، بإخراج رجل الأمن صالح السهلي (35 عامًا)، من العناية المركزة، على الرغم من أنه في غيبوبة تامة.

وأوضح فيصل السهلي، شقيق رجل الأمن صالح، في تصريح خاص لصحيفة “تم” الإلكترونية، أنَّ “صالح، أصيب جراء حادث مروري، تعرّض له أثناء مباشرته عمله، عند إشارة تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك عبدالعزيز في حفر الباطن، قبل شهر تقريبًا”.

وأشار إلى أنَّ “مستشفى حفر الباطن، خاطب مستشفيات متخصصة عدة، من بينها مستشفى قوات الأمن، ولكنها جميعًا رفضت استقبال حالته”، مبرزًا أنَّه “تعرّض السهلي لسكتة قلبية تجاوزت مدّتها 7 دقائق، فضلاً عن كسرو في قاع الجمجمة، مع كسور متعددة في المنطقة الأمامية، وكسر في العظم الصدغي، وجدار العظم الصدغي الأيمن، فضلاً عن استسقاء في المخ”.

وأضاف “هو الآن في غيبوبة، والمستشفى يريد إخراجه، على الرغم من أنه على أجهزة التنفس الاصطناعي”، لافتًا إلى أنَّ “السهلي عرف بأخلاقه الدمثة، وحرصه على مباشرة عمله، وحفظ الأمن والاستقرار، وهو أب لخمسة أطفال، ويعول والدته كذلك”.

وناشد فيصل الجهات المعنية، بنقل شقيقه رجل الأمن صالح السهلي، إلى مستشفى متخصص، وإنقاذ حياته، التي باتت على المحك، بعد تهديد مستشفى الحفر بإخراجه على الرغم من وضعه الصحي المتدهور.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط