إشادة بحرينية بجهود السعودية في دعم وتمكين المرأة

إشادة بحرينية بجهود السعودية في دعم وتمكين المرأة

تم – المنامة  :  أشادت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بالبحرين هالة الأنصاري، بالجهود التي يبذلها صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، منوهة بالدور المتميز الذي يقوم به الصندوق عبر إطلاق العديد من المبادرات في مجال دعم وتمكين المرأة السعودية وإسهامها في التنمية الوطنية الشاملة، وتعزيز دورها في التنمية المستدامة من خلال إيجاد منظومة متكاملة للدعم المعرفي والاجتماعي والاقتصادي.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة أخيرًا، لوفد صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة برئاسة نائب الرئيس التنفيذي للصندوق هناء الزهير في مقر المجلس الأعلى للمرأة بالبحرين.

ورحبت الأمين العام للمجلس بفتح آفاق جديدة من التعاون المشترك بين المجلس الأعلى للمرأة بالبحرين وصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة وتبادل الخبرات بين الجانبين في مجالات العمل المشتركة، لتحقيق أهداف تصب في إطار تمكين المرأة وتعزيز مساهمتها في بناء نهضة وازدهار مجتمعها، بالنظر إلى تماثل الأهداف التي يعمل عليها الصندوق مع أهداف المجلس.

وقدمت نائبة الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، شرحًا موجزًا عن المبادرات والنشاطات التي ينفذها الصندوق في مجالات تنمية المرأة السعودية وإبراز منجزاتها.

وزار وفد صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، مركز دعم المرأة بالمجلس الأعلى للمرأة، وكذلك مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية “ريادات” بهدف التعرف عن كثب على تجربة مملكة البحرين في دعم مشاريع رائدات الأعمال البحرينيات، وما يتاح لها من بنية تحتية توفر وسائل الدعم والتمويل والخدمات الاستشارية والفنية لتشجيع المرأة للدخول في مجال ريادة الأعمال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط