التنكر بملابس النساء أحدث حيل “الحوثي” للتجسس على المقاومة

التنكر بملابس النساء أحدث حيل “الحوثي” للتجسس على المقاومة
تم – تعز : كشف المركز الإعلامي للمقاومة اليمنية أن قوات المقاومة في تعز تمكنت أخيرا من توقيف عناصر حوثية متنكرة في أزياء نسائية أثناء محاولتهم التسلل إلى المواقع والمناطق التي تسيطر عليها قوات الجيش الموالي للشرعية ورجال المقاومة، بهدف رصد إحداثيات مواقع المقاومة لقصفها.
وأكد المركز في بيان صحافي، أن الآونة الأخيرة شهدت زيادة ملحوظة لحالات اعتقال عناصر الحوثي المتنكرة بالملابس النسائية، وذلك بعد فشل مليشيات الحوثي وصالح في إحداث تقدم على الأرض، إذ تلجأ للتنكر بهذه الطريقة لاختراق مواقع الجيش والمقاومة للتجسس ونشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.
من جهة أخرى كشف المركز أن الثوار في محيط إقليم آزال تمكنوا من تحقيق تقدم كبير أمس على حساب قوات التمرد، حيث استعادوا مواقع مهمة كانت تسيطر عليها الميليشيات في الجبال المطلة على العاصمة، تزامنا مع غارات عنيفة نفذتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الانقلابيين في المنطقة.
فيما أكدت مصادر من المقاومة أن 12 من عناصر الميليشيات المتمردة سقطوا قتلى فيما أصيب عشرات آخرون في كمين محكم نصبه رجال المقاومة الشعبية في جبهة الزوب بقيفة رداع في محافظة البيضاء بالأمسوفي المحافظة نفسها شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع للحوثيين وقوات صالح بمنطقة الوهبية بمديرية السوادية، ومنطقة عقبة القنذع بمديرية نعمان.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط