وصول أسلحة نوعية وقوات عسكرية كبيرة لمقاومة صنعاء

وصول أسلحة نوعية وقوات عسكرية كبيرة لمقاومة صنعاء

تم – صنعاء

شهدت جبهة نهم شرق العاصمة اليمنية المختطفة من قبل المتمردين الحوثيين وصول أسلحة نوعية وقوات عسكرية كبيرة، حيث قال الناطق باسم مقاومة صنعاء الشيخ عبدالله الشندقي: إن الفريق الركن على محسن الأحمر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يشرف شخصيا على إدارة المعارك في جبهة نهم.

وأشار الشندقي بحسب مصادر صحافية إلى أن هذه الخطوة لاقت ارتياحا واسعا من قبل قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية نظير ما يتمتع به الفريق الركن الأحمر من خبرة ميدانية عسكرية كبيرة تساهم بتسريع تحرير واقتحام العاصمة صنعاء وطرد مليشيا الحوثي وصالح المغتصبة للسلطة فيها.

وواصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، تقدمها في معارك عنيفة لتطهير المنفذ الشمالي لمدينة تعز من مليشيا الحوثي وصالح، بعد أن أحكمت سيطرتها على المنفذ الغربي للمدينة.

وتأتي التطورات بتوجيهات من الرئيس هادي لوزراء الحكومة بالانتقال إلى تعز، في ظل فشل مليشيا الحوثي في إطلاق صاروخ بالستي تجاه تعز.

وفي تفاصيل معارك الجيش الوطني مع مليشيا الحوثي لتحرير بقية مدينة تعز، أكد مصدر عسكري في الجيش الوطني، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية واصلت تقدمها في الجهة الشمالية لاستكمال تحريرها من مليشيا الحوثي وصالح.

وقال العقيد عبدالملك العزي، قائد أحد المواقع العسكرية في الجبهة الشمالية: إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية زحفت أمس على مواقع المليشيا في شارع الستين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط