“صحة الشرقية” تسحب 8 مشاريع من مقاولين متعثرين

“صحة الشرقية” تسحب 8 مشاريع من مقاولين متعثرين

تم – متابعات : أعلن مدير صحة الشرقية الدكتور صالح السلوك، سحب المديرية 8 مشاريع صحية من مقاولين متعثرين لم يتقيدوا ببنود العقد المبرم من حيث المدة الزمنية المحددة للانتهاء من تنفيذها.

وقال السلوك بحسب مصادر صحافية: إن من المشاريع المتعثرة بسبب مماطلة المقاولين هي الجارودية، الناصرة، الملاحة، القطيف «1»، تركيا، حي الريف بالعوامية، تاروت، المجيدية». مبينا أن إدارته اتخذت الإجراءات اللازمة كافة للإسراع في التنفيذ، إضافة إلى إعداد تقارير دورية وتواصل مستمر مع الوزارة بهذا الخصوص.

وأضاف أن “إدارة الشؤون الصحية تتعامل بحزم مع كافة المشاريع المتعثرة، بحيث تعمد لاتخاذ الإجراءات القانونية بهدف سحبها من المقاول المتعثر وإعادة ترسيتها مجددا لمقاول آخر لاستكمالها وفقا للمواصفات المعتمدة».

وأشار إلى أن الإدارة ستقدم الخدمات الطبية التي تعتبر إضافة نوعية للعمل الطبي في محافظة القطيف، لاسيما في مجال أمراض الدم الوراثية.

فيما عزا مدير المراكز الصحية الاولية بالقطيف الدكتور علي الجشي عدم استحداث مراكز جديدة بالمحافظة إلى صعوبة الحصول على الأراضي بالمواصفات المطلوبة؛ نظرا لعزوف بعض ملاك المباني، مبينا أن المحافظة بحاجة لإنشاء 16 مركز صحيا نموذجيا خلال الفترة القادمة.

وحمل الجشي المواطنين مسؤولية سرعة استحداث مراكز صحية جديدة، مبينا أن إدارة المراكز نشرت إعلانات عديدة لاستئجار مبان في 8 أحياء جديدة بالمحافظة، بيد أن الاستجابة لم تكن بالمستوى المطلوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط