“مرسيدس” تستفز “بي إم دبليو” في مئويتها

“مرسيدس” تستفز “بي إم دبليو” في مئويتها

تم – متابعات : أرسلت شركة صناعة السيارات الألمانية الشهيرة “مرسيدس” مقطع فيديو إلى منافستها الكبرى “بي إم دبليو”، مدته الزمنية 15 ثانية بمناسبة احتفال “بي إم دبليو” بمناسبة مرور 100 عام على وجودها، اعتبره الكثيرون “مزحة ثقيلة” من “مرسيدس”.

وأوردت “مرسيدس” في المقطع عبارة “شكرًا لكم على 100 عام من المنافسة، لقد كانت الثلاثين عامًا التي سقناكم فيها مملة بعض الشيء”، مضيفة في المقطع “الشبك” الأمامي لمنافستها دون أن تضع الشعار.

وأرادت “مرسيدس” أن توضح لمنافستها أنها سبقتها إلى صناعة السيارات وحضرت قبلها إلى الشوارع بنحو 30 عامًا، وهي جملة تعني أن هناك فرقا في الخبرة، والعراقة، والتاريخ، وهو ما جعل محبي “بي إم دابليو” يتصدون لهذا المقطع بنشر مقطع آخر يشيرون فيه إلى أن “بي إم دابليو” اتخذت من شاحنات “مرسيدس” أداة لتحقيق المنافسة؛ وهي إشارة إلى أنه بـ”منتجكم نضربكم”.

وتعد منتجات الشركتين من أفضل السيارات في العالم قياسًا بمستويات الرفاهية، والتقنية، والأمان وغيرها من المواصفات في ظل أسعار مناسبة.

وعن التنافس بين الشركتين؛ أكد صاحب معرض متخصص في بيع السيارات الأوروبية المستعملة عبدالعزيز الشمري، أنهم يسعون إلى توفير العديد من السيارات الألمانية قياسًا بحجم الطلب المتزايد عليها خاصة في العامين الأخيرين نتيجة انخفاض اليورو أمام الدولار.

وأضاف “شركتا مرسيدس وبي إم دابليو عريقتان، فكلتاهما تتمتعان بمواصفات مقاربة للأخرى، وفي الوقت ذاته تتفردان بمواصفات لا توجد في أي سيارة أخرى، ونظرا لتوفر قطع الغيار للشركتين فإنهما باتتا خيارا متاحا أكثر من ذي قبل عندما كنا نجد صعوبة بعض الشيء في تصريف مثل هذه السيارات قبل أعوام عدة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط