عبدالله السدحان يزيح الستار عن تفاصيل مثيرة من مسلسله الجديد

عبدالله السدحان يزيح الستار عن تفاصيل مثيرة من مسلسله الجديد

تم – الرياض : يعمل الفنان عبدالله السدحان على إتمام التحضيرات النهائية لتصوير مسلسله الجديد الذي سيعرض على القناة السعودية الأولى في شهر رمضان المقبل.

وعلى الرغم من اقتراب الشهر الكريم، إلا أنه متفائل بتقديم مسلسل متميز عطفًا على طريقة الإدارة الجديدة في هيئة الإذاعة والتلفزيون والتي يرى السدحان أنها مختلفة وتبشر بمستقبل جيد.

وأوضح السدحان أنه غيّر نص مسلسله الجديد تحت عنوان “ماستر كاش” في آخر لحظة “خوفًا من الحرج أمام هيئة الإذاعة والتلفزيون وأمام الجمهور، وذلك لأننا اكتشفنا أن الاسم مملوك مسبقًا لأحد المنتجات الإلكترونية على شبكة الإنترنت فكان لابد من تغييره”.

وأضاف أنه “تم الاتفاق على اسم جديد هو (طاخ طيخ)، وهو اسم لعبة قديم مثل (طاش ما طاش)، ولكن ما يهمنا ليس الاسم بل المحتوى الذي نأمل أن يليق بذائقة الجمهور”.

وحول التسويق الضعيف في التلفزيون السعودي أمام المحطات الأخرى، قال السدحان “كل القنوات قوية في عملية التسويق إلا القناة الأولى التي كانت ضعيفة في عملية تسويق برامجها، وربما يرجع هذا إلى إدارة التسويق غير المفعلة، وحسب علمي وما أسمع من القائمين على هيئة الإذاعة والتلفزيون أن هناك الكثير من الخطط لتلافي الكثير من السلبيات التي حدثت في الماضي والكثير من الإصلاحات والأفكار الجيدة التي سيطبقونها في الفترة المقبلة، ونحن ننتظر منهم الكثير بإذن الله، بحكم أن إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون الحالية لم تتجاوز مدتها الستة أشهر، وهي حاليًا تقفز بالقنوات السعودية للأمام بشكل واضح”.

وعن حلقات المسلسل الجديد، كشف السدحان “لدينا مجموعة من الحلقات الجميلة منها حلقة “المهايط” وهي التباهي بصرف الأموال في غير محلها، ولدينا حلقة سيتم تصويرها في المنطقة الشرقية ولها أحداث كوميدية لكنها في نفس الوقت تحوي تعريفاً ببعض المعالم في المنطقة، ولدينا حلقات اجتماعية كوميدية مثل حلقة أمي وحلقة العمق وكذلك ورش الليل ودفتر العائلة والنظرة الأولى وحلقة وين خضرتي والسبهة”.

وأضاف أن هناك حلقة “حذفة عصا، وهذه الحلقة تعتبر فارس كوميدي فيها خفة دم كبيرة، حيث أن يوسف الجراح بطل الحلقة يؤدي فيها دور معلم في منطقة مكة المكرمة، وتم نقله بحكم ترقيته إلى قرية أم العبس في نجد، وسنشاهد المفارقات بين جدة ونفود السر، كما سنقدم بعض الموضوعات الجادة والحلقات الاجتماعية التي تميل إلى التراجيدي مثل كان زوجي وخائن العشرة”.

وكشف “لدينا حلقة بمسمى قرية الثيران تتحدث عن الربيع العربي، وهذه ليست المرة الأولى التي نتناول الموضوعات السياسية، فسبق وأن قدمناها في سلسلة “طاش ما طاش” في الكثير من أجزائه، ونحن هنا لم نتعمق في السياسة ولم نتحدث عن حكومات معينة، بل عن وضع تمر به الأمة العربية بمختلف أطيافها وشرائحها وجنسياتها، حلقتنا تناقش معاناة المواطن العربي وهي تميل للتراجيدي وتميل أيضًا إلى الكوميديا السوداء”.

وأردف السدحان “سيكون معنا نجوم كثر في البطولة، مثل الفنان محمد العيسى وأيضًا يوسف الجراح ومشعل المطيري ومشعل العتيبي “الإسباني”، كما سيكون معنا نجوم اليوتيوب أبطال برنامج “تحويلة” الذين أذهلوني وأعجبت بإمكانياتهم، إضافة إلى حبايبنا ومن ساهموا في صناعة مجد الدراما في “طاش” أمثال علي المدفع وعبدالعزيز المبدل ومحمد الكنهل وبشير الغنيم وعبدالرحمن الخطيب وغيرهم”.

وتابع “ولدينا أيضًا من العنصر النسائي ريم عبدالله ومروة محمد وأغادير السعيد ومريم الغامدي وإيمان القصيبي وريماس منصور، ونسعى لمشاركة إلهام علي التي أذهلتني في مسلسل “المدرسات” وشيلا وأبرار سبت وزهرة عرفات، مع احتمالية مشاركة النجمة بلقيس أحمد فتحي في هذا العمل لأنها تستطيع تقليد اللهجات العربية كما شاهدتها في مقطع مصور لها وتحدثت معها ومازلت انتظر ردها، إلى جانب النجمة المصرية دنيا سمير غانم”.

تعليق واحد

  1. رمضان شهر عباده والقنوات التلفزيوتيه تتسابق لتقديم كل ما يشغل الناس عن عبادتهم من أجل الماده والله المستعان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط