#المدينة: تغريم شاب أساء إلى سمعة مستشفى بخمسة آلاف ريال

#المدينة: تغريم شاب أساء إلى سمعة مستشفى بخمسة آلاف ريال

تم-المدينة

 

أصدرت الدائرة المختصة في المحكمة الجزائية في المدينة المنورة، حكما بتغريم شاب مبلغ خمسة آلاف ريال، لتصويره ونشره مقطعا مرئيا، يتهم فيه العاملات في أحد المستشفيات الخاصة بالسفور والتبرج.  

 

وكان الشاب صور مقطع فيديو قبل أشهر، في أحد المستشفيات الخاصة في المدينة المنورة، متهما خلاله العاملات فيه بالتبرج والسفور، وانتقد انتشار الاختلاط بين العاملين في المستشفى بشكل يتنافى مع مكانة المدينة المنورة -وفقا لقوله- مطالبا المسؤولين بضرورة التدخل، ومحاسبة المسؤولين في المستشفى.

 

وقدّم مالك المستشفى بلاغاً إلى الشرطة، يتهم فيه صاحب المقطع بالإساءة إلى المستشفى والعاملين فيه، مطالبا بأن يثبت المدعي صحة الاتهامات التي وردت على لسانه في المقطع، ليتم إحالة القضية إلى المحكمة.

 

ونجحت الجهات الأمنية في القبض على المتهم بعد فترة من البحث والتحري، لاسيما أن المقطع لم يكن يتضمن أي معلومات عن شخصيته، وأقر صاحب المقطع خلال التحقيقات بمسؤوليته عن تصوير ونشر المقطع، وعلل ذلك بأنه سمع من البعض بوجود مخالفات شرعية في المستشفى، تتمثل في سفور العاملات وتبرجهم، وحالات اختلاط تحدث في أروقته.

 

وعجز المتهم أن يقدم أدلة على الاتهامات التي وردت في المقطع، فحكمت المحكمة الجزائية في المدينة المنورة عليه بدفع غرامة مالية قيمتها خمسة آلاف ريال، تمثل الحكم في الحق العام، فيما تنازل مالك المستشفى عن حقه الخاص في القضية.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط