ولي عهد #أبوظبي يزور امرأة قدمت أبناءها الثمانية فداء للوطن

ولي عهد #أبوظبي يزور امرأة قدمت أبناءها الثمانية فداء للوطن

تم – أبوظبي : عبّر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن فخره الكبير بأم إماراتية قدَّمت أبناءها السبعة فداء للوطن، مثنيًا على عطاء أبنائها المشرف الذي يُحتذى به في حب الوطن.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد، الثلاثاء خلال زيارته الأم الإماراتية آمنة سالم المراشدة التي يخدم أبناؤها الثمانية في الخارج، بالروح الوطنية التي تتمتع بها.

يُذكر أن آمنة سالم المراشدة قدمت أبناءها السبعة للانتساب للقوات المسلحة الإماراتية حيث يتواجدون جميعًا خارج الدولة (6 في اليمن والسابع في الصومال)، ويؤدون واجبهم الوطني.

وبهدف الالتحاق بهم قدم الابن الثامن والأخير للأسرة أوراقه لأداء واجبه ضمن القوات الإماراتية في اليمن، ونظرًا لعطاء الأسرة الكبير، فقد رفضت القوات المسلحة طلب الشاب، مفضلة أن يبقى لرعاية شؤون العائلة والاهتمام بوالدته المسنّة.

وعلمت الأم الإماراتية برفض القوات المسلحة طلب ولدها الثامن فتوجهت بنفسها إليهم وطلبت منهم قبول الطلب، وبعد التقدير والشكر استمر رفض القيادة العامة، فما كان من الوالدة الإماراتية إلا أن أبلغتهم بأنها ستتواصل مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان شخصيًا لتبلغه رغبتها في أن يلتحق ابنها الثامن بإخوته.

وحينئذ لم يكن من بدّ سوى الاستجابة لطلب هذه الأم وولدها، وبعد أن وصلت القصة إلى ولي عهد أبوظبي توجه مباشرة إلى منزلها وجلس إلى جوارها شاكرًا ومقدرًا ما قدمته من درس وطني عظيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط