إصابة رجلي أمن بلجيكيين خلال مداهمة لمشتبهين في #هجمات_باريس

إصابة رجلي أمن بلجيكيين خلال مداهمة لمشتبهين في #هجمات_باريس

تم – بروكسل: شهدت العاصمة البلجيكية بروكسل، الثلاثاء، حادث اطلاق نار استهدف شرطة بلجيكية أثناء تأديتها عملية مداهمة مرتبطة باعتداءات باريس الإرهابية.

وأوضحت مصادر إعلامية، في تصريح صحافي، أن شرطيين أصيبا خلال اشتباك مسلح في حي سكني جنوب بروكسل، وأكدت تقارير إعلامية بلجيكية، إذ أبرزت أن شرطيين أصيبا خلال اشتباك مسلح في منطقة فورست السكنية جنوب العاصمة بروكسل أثناء حملة مداهمة تتعلق بهجمات باريس الإرهابية التي وقعت العام الماضي.

وأشارت وكالة الأنباء البلجيكية (بلجا) إلى أن شرطيين “اتحاديين” أصيبا بجروح طفيفة خلال تبادل إطلاق النار، فيما لفتت مصادر إعلامية ثانية، إلى أن بندقية آلية من طراز “كلاشينكوف” استخدمت خلال الاشتباك المسلح، وبيّن مصدر في الشرطة، أن هناك مشتبها به هارب من السلطات، في وقت عملت قوات الشرطة، على تأمين المنطقة التي تقع قرب مصنع شركة “أودي” الألمانية للسيارات.

يذكر أن “هجمات باريس” التي وقعت يوم 13 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أسفرت عن مقتل 130 شخصا وإصابة المئات، بعدما استهدفت مسلحون وانتحاريون حانات ومطاعم وقاعة احتفالات واستاد رياضي داخل العاصمة الفرنسية، وأظهرت التحقيقات أن عددا من منفذي هجمات باريس كانت لهم صلات في بلجيكا المجاورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط