الإطاحة بعصابة نفذت 60 عملية سرقة في #صبيا

الإطاحة بعصابة نفذت 60 عملية سرقة في #صبيا

تم – صبيا : تمكنت الجهات الأمنية في منطقة جازان، ممثلة بشرطة صبيا، من الإطاحة بأكبر عصابة بصبيا، اعترفت بسرقات عدة، منها أموال وذهب ومجوهرات ودراجات نارية، والسطو على المنازل والمحال التجارية، وتتكون العصابة من ثمانية أشخاص، وتم القبض عليهم بعد رصدهم بكاميرات المراقبة.

وأوضح عمدة صبيا الشيخ محمد سيلمان إبراهيم قنوي، أنه بالتعاون مع عدد من الجهات الأمنية وعدد من المواطنين تم القبض على أكبر عصابة بصبيا، اعترفت بـ٦٠ قضية سرقة، وتم تصديق اعترافهم شرعًا.

وذكر العمدة أن السرقات تضمنت سرقة أموال وذهب ومجوهرات ودراجات نارية، والسطو على المنازل والمحال التجارية، موضحًا أن العصابة تتكون من ثمانية أشخاص، تم القبض عليهم بعد رصدهم بكاميرات المراقبة، ومؤكدًا أن المواطنين كان لهم دور في عملية القبض عليهم.

وبيّن قنوي أن أحياء صبيا هدأت بعد أن تم القبض على العصابة التي امتهنت السطو على المنازل، مشيدًا بالتعاون بين المواطنين والجهات الأمنية، ممثلة بمدير شرطة صبيا المقدم حوذان الجابري.

وأهاب بالمواطنين ضرورة التعاون مع رجال الأمن، واستحضر في هذه المناسبة كلمة سمو وزير الداخلية الراحل الأمير نايف بن عبد العزيز – رحمه الله – “إن المواطن هو رجل الأمن الأول”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط