رئاسة بلديات #الرياض تشهد حركة تنقلات وظيفية كبرى

رئاسة بلديات #الرياض تشهد حركة تنقلات وظيفية كبرى

تم-الرياض

 

أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، قراراً بحركة تنقلات وظيفية كبرى على مستوى رؤساء بلديات منطقة الرياض، بهدف ضخ دماء جديدة وتطوير أساليب العمل في بلديات المنطقة.

 

وتضمنت قرارات الوزير تكليف الأستاذ مسفر بن غالب العتيبي، برئاسة بلدية محافظة المجمعة، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية محافظة الزلفي، وتكليف المهندس محمد بن حمد الزيد، برئاسة بلدية محافظة القويعية، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية محافظة المجمعة.

 

وشملت التكليفات الجديدة تكليف المهندس عبدالعزيز بن هندي العتيبي، برئاسة بلدية محافظة الزلفي، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية ساجر، وتكليف الأستاذ ليل بن محمد العدواني برئاسة بلدية محافظة عفيف، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية الجمش، وتكليف المهندس جهز بن عبدالله العتيبي برئاسة بلدية ساجر، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية الرويضة.

 

كما شملت تكليف المهندس سلطان بن عائض النتيفات برئاسة بلدية الرويضة، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية البجادية، وتكليف الأستاذ متعب بن بركة بن مدلج برئاسة بلدية البجادية، بعد إنهاء عمله من رئاسة بلدية نفي، وتكليف المهندس فيصل بن خليفة الرشيدي برئاسة بلدية نفي، عقب إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية الحصاة.

 

وصدر قرار معالي الوزير بإنهاء تكليف كل من الأستاذ فهد بن سبيل الحربي، والأستاذ محمد بن مطرب الغريب من رئاسة بلديتي القويعية، وعفيف، وتكليفهما بالعمل في ديوان الوزارة.

 

وتأتي هذه القرارات في إطار خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية الهادفة إلى تطوير إجراءات وأساليب العمل في الوزارة والأمانات والبلديات التابعة لها، ما سينعكس بدوره على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظات ومناطق المملكة كافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط