ممرّضات مركز صحيّ في #تبوك يعاندن مواطنة ويرفضن تطعيم ابنتيها

ممرّضات مركز صحيّ في #تبوك يعاندن مواطنة ويرفضن تطعيم ابنتيها

تم ـ تبوك: تلقّت الشؤون الصحية في منطقة تبوك، شكوى من مواطن، تعرّضت زوجته للطرد من قسم التطعيم في مركز حي الرابية الصحي.

وأوضح المواطن، في تصريح صحافي، أنّه أحضر زوجته مع طفلتيها التوأم لتطعيمهما أمس الثلاثاء، لكن الممرضتان اللتان تعملان في قسم التطعيم، رفضتا، بحجة أنها تأخرت عن الموعد المحدد في بطاقة التطعيم.

وأشار إلى أنّه “بعد مطالبة زوجتي بحقها في التطعيم، طلبن منها الخروج من المركز، وعدم المجادلة، بأسلوب استفزازي”، مضيفًا “أخبرتني زوجتي بما حصل وذهبت لأبحث عن مدير المركز ولم أجد أحدًا، فقد كان المركز شبه خال من الموظفين والمراجعين، واتصلت بالشؤون الصحية وتم إيصال الشكوى لمدير عام مراكز الرعاية الأولية الذي اتصل بمدير المركز، وطلب منه الحضور للمركز، وأمره بتطعيم الطفلتين”.

وأبرز أنّه “على الرغم من ذلك رفضت الممرضتان تطعيم الطفلتين، ودخل الموقف في لحظة عناد وتزمت منهما، حتى حضرت ممرضة من قسم آخر، وقامت بتطعيم الطفلتين بحضور الممرضتين اللتين تلفظتا على زوجتي بألفاظ حتماً لا نقبلها، وذكرتها في شكواي التي رفعتها لوزارة الصحة”، مطالبًا الشؤون الصحية بـ”فتح تحقيق وأخذ شهادة الطبيبة والممرضة (صفاء)، التي تدخلت وقامت بعمل زميلتيها مشكورة، ومحاسبة الممرضتين اللتين تصرفتا بهذا الأسلوب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط