#السعودية الثانية عربيًا في إحصاء سعادة الشعوب والـ34 عالميًا

#السعودية الثانية عربيًا في إحصاء سعادة الشعوب والـ34 عالميًا

تم ـ متابعات : صنّفت الإمارات، الدولة الأولى عربيا، بين الدول الأكثر سعادة في العالم، فيما احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الثانية عربيا، في الإحصاء الذي نشره معهد الأرض، التابع لجامعة كولومبيا الأميركية، في إطار تقرير سنوي خاص بمستوى السعادة في العالم.

وتصدرت الدنمارك قائمة الدول الأكثر سعادة في العالم، فيما لم يدخل أي من أقوى دول العالم الغربي في المراتب الـ10 المتصدرة لهذه القائمة، التي كان ضمنها، فضلا عن الدنمارك، كل من سويسرا وإيسلندا والنرويج وفنلندا وكندا وهولندا ونيوزيلاندا وأستراليا والسويد.

واحتلت الولايات المتحدة المركز الثالث عشر، وشغلت ألمانيا الموقع السادس عشر، وبريطانيا المرتبة الثالثة والعشرين وفرنسا الموقع الثاني والثلاثين، وروسيا المرتبة السادسة والخمسين.

وجاء عربيًا، في قائمة الدول الأكثر سعادة في العالم، الإمارات العربية المتحدة متصدرة، واحتلت المركز الثامن والعشرين عالميًا، في حين شغلت السعودية الموقع الرابع والثلاثين عالميًا (الثاني عربيا)، واحتلت الجزائر المرتبة الثامنة والثلاثين، لتأتي بعدها الكويت في المركز الحادي والأربعين، والبحرين في الموقع الثاني والأربعين.

2 تعليقات

  1. امونة مون

    الحمدلله مثل مافيه سعداءكذلك فيه تعساء نتمنى أن يستمربرنامج حافزليتم سعادتهم به الله يسعدابومتعب بجنة الفردوس

  2. ومفروض قطر ؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط