قائد عمليات التحالف يؤكد الاستمرار بمساندة اليمنيين حتى استعادة دولتهم

قائد عمليات التحالف يؤكد الاستمرار بمساندة اليمنيين حتى استعادة دولتهم

تم – عدن: صرّح قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي، الأمير اللواء الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز، بأن دول التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن مستمرة في مساندة اليمنيين حتى استعادة دولتهم.

وأشاد الأمير فهد خلال اجتماع أمس الأربعاء في محافظة مأرب اليمنية، بقادة المناطق والوحدات العسكرية وقادة المقاومة الشعبية بمأرب، بالتقدم الملموس لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن، في مختلف جبهات القتال ضد المليشيا الانقلابية.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي، وصل الأربعاء إلى محافظة مأرب اليمنية، ومعه نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق “علي محسن الأحمر”، في زيارة تهدف للاطلاع عن كثب على الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين وزيارة الوحدات العسكرية المرابطة في المحافظة.

وقال قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي خلال الاجتماع “نحن معكم في ميادين الشرف والعزة، وشاركتكم قوات التحالف الدم والروح لإحقاق الحق وتحقيق الأهداف المنشودة، ويجب ألا نعطي الجماعات الإرهابية المجال للتوسع داخل المجتمع اليمني”.

واطلع نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وقائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي خلال الزيارة؛ على مستجدات الأوضاع الميدانية وما تحرزه عناصر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة قوات التحالف من تقدم ميداني يفضي إلى إنهاء الانقلاب وعودة الشرعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط