“التدريب التقني” تعتمد ثلاثة مستويات لشهادة المتخصص بتطبيقات #مايكروسوفت

“التدريب التقني” تعتمد ثلاثة مستويات لشهادة المتخصص بتطبيقات #مايكروسوفت

تم-الرياض

 

قررت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اعتماد تقديم شهادة وبرنامج المتخصص في تطبيقات مايكروسوفتMOS من خلال شركة ملتقى الخدمات المبتكرة، الوكيل الوحيد والمعتمد لشركة مايكروسوفت في المملكة، بهدف رفع مستوى المتدربين والمتدربات في تطبيقات وبرامج مايكروسوفت.

 

وتستهدف اتفاقية وقعها المدير العام لمركز الاعتماد والتقويم والمشرف العام على التدريب الأهلي في المؤسسة، الدكتور سعد الشايب، والمدير العام للشركة، محمد بن أحمد الضبعان، أمس الأربعاء، اعتماد شهادة المتخصص في تطبيقات مايكروسوفت الاحترافية بثلاثة مستويات هي المتخصص والخبير والمحترف، بحسب اجتياز المتقدم للاختبار المماثل المقدم في أي مركز من المراكز العالمية المعتمدة لدى مايكروسوفت.

 

وأوضح محافظ المؤسسة، الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي إيماناً من المؤسسة بأهمية رفع مستوى مهارات المتدربين والمتدربات في مجال تقنية المعلومات، ما يعزز من تنافسيتهم في سوق العمل السعودي، وأيضاً تطوير مستوى التدريب والاختبارات في المملكة ليرقى للمعايير والمستويات العالمية.

 

وأضاف أن المؤسسة من خلال هذه الاتفاقية التي تستمر لمدة خمسة أعوام تسعى إلى العمل المشترك مع الشركة لتشغيل وإدارة شهادة المحترف في تطبيقات مايكروسوفت في المراكز التدريبية الخاصة والعامة المعتمدة في المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط