فيديو.. وثائق تكشف تورط الحوثيين و #القاعدة و #داعش في الحرب على #تعز

فيديو.. وثائق تكشف تورط الحوثيين و #القاعدة و #داعش في الحرب على #تعز
Smoke leaps the air from mortars and rockets fired by Shiite rebels known as Houthis during clashes with tribal fighters, in Taiz, Yemen, Wednesday, Oct. 21, 2015. Shiite Houthi rebels fired mortars and rockets into the central city of Taiz on Wednesday, killing at least 17 civilians and wounding over 70, including women, children, and the elderly, officials said. (AP Photo/Abdulnasser Alseddik)

تم-الرياض

 

كشفت مصادر عسكرية عن علاقة ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح بـ “القاعدة” و “داعش”، وتنسيقهما في شن الحرب على اليمنيين وإثارة الخلافات الطائفية والمذهبة بين أبناء محافظة تعز.

 

وذكرت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة عثرت على وثائق ومنشورات في مقر اللواء 35 مدرع في محافظة تعز تابعة لـ “القاعدة” و “داعش“، كما عثرت خلال عملية تمشيط وبحث في مرافق وهناجر اللواء 35 في تعز على منشورات ولافتات ووثائق تابعة لتنظيمي “داعش” و”القاعدة” وتسجيلات فيديو وأشرطة تعبوية تابعة لـ “القاعدة” في أحد المستودعات شرق المعسكر.

 

وأوضحت أن الجيش عثر أيضاً على أجهزة كمبيوتر محمولة، وأعلام تابعة للتنظيم ومبالغ مالية وبطاقات شخصية وجوازات سفر تحمل تأشيرات من إيران وأفغانستان وسورية .

 

وأشارت المصادر إلى إبلاغ الجيش أجهزة الاستخبارات العسكرية التي ستعمل على تحليل المعلومات والوثائق والأدلة التي عثر عليها في اللواء 35 ميكا بعد تحريره من مليشيا الحوثي والمخلوع.

https://youtu.be/KOHv_0qKd8w

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط