صحافي كويتي معروف يهاجم #دشتي ويصفه بـ”عبد المأمور”

صحافي كويتي معروف يهاجم #دشتي ويصفه بـ”عبد المأمور”

تم – متابعات : أكد الكاتب الصحافي الكويتي فؤاد الهاشم، أن اختيار الملك سلمان للقيادات الشابة قفز بالمملكة إلى الأمام قفزات مهمة، مشددا على أن مناورات “رعد الشمال” التي اختتمت أخيرًا في حفر الباطن حملت رسائل عسكرية، وسياسية موجهة للإرهاب، تعني أن “الموت ولا شيء غيره ينتظركم إن اقتربتم من حدودنا؛ بل إننا متجهون إليكم قريبًا، وقريبًا جدًا”.

وأوضح الهاشم، أن النائب الكويتي عبدالحميد دشتى الذي تَطَاوَل على السعودية هو “عبد مأمور”، وأنه مختلف مع الجميع حتى مع مكونات الشعب الكويتي، وأبناء طائفته، ومع نفسه وهويته وذاته؛ مضيفا أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، للقيادة السعودية الشابة لتتولى زمام الأمور؛ كان أمرًا أكثر من ضروري؛ للقفز بالمملكة العربية السعودية إلى الأمام قفزات مهمة تعوّض سنوات التحرك البطيء.

وأضاف أن الحل مع تدخلات “ملالي طهران” في الشؤون الداخلية الخليجية والعربية، هو تمزيق حُكمهم وإسقاطهم، وهو أمر تستطيعه دول الخليج العربي إذا توفرت الإرادة؛ واصفًا حال “حزب الله” الإرهابي بأنه مطابق لقوله تعالى {نسوا الله فأنساهم أنفسهم}.

وكشف أن عدد القضايا المرفوعة ضده أمام المحاكم بسبب مقالاته الجريئة وصل إلى ٢٥٠ قضية، وأنه في الصحافة لا يوجد عبارة “تعيش مرتاح”؛ خصوصًا إن كنت عربيًا خليجيًا مسلمًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط