توزيع 20 ألف سلة غذائية لمديريات مدينة تعز من مركز الملك سلمان

توزيع 20 ألف سلة غذائية لمديريات مدينة تعز من مركز الملك سلمان

تم – تعز : أنهى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، توزيع 20 ألف سلة غذائية، لمديريات مدينة تعز بعد كسر الحصار عن المدينة من خلال ائتلاف الإغاثة الإنسانية.

ويعد مشروع توزيع 20 ألف سلة غذائية المقدمة من المركز، استكمالا لمشروع توزيع 100 ألف سلة غذائية لمديريات محافظة تعز، التي تعد ثاني قافلة إغاثية تصل مدينة تعز بعد كسر الحصار حيث سبقتها قافلة المساعدات الطبية التي قدمها المركز.

وأشاد وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي في تصريح صحفي بالدور الذي قام به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة المتضررين في المحافظة المنكوبة، وقيامه بعملية مسح ميداني شاملة لكل المديريات والقرى والهجر في المحافظة.

وثمن الأكحلي لمركز الملك سلمان الأدوار التي يقدمها خدمة للشعب اليمني ومنها برنامج الإغاثة الأكبر لمدينة تعز في مشروع الـ 100 ألف سلة غذائية، مقارنة بالجهات الداعمة الأخرى.

وعبر مدير المشروع المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز أمين الحيدري من جانبه، عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي كان له السبق في كسر الحصار عن المدينة من خلال الإنزال الجوي للأدوية والمستلزمات الطبية، وإدخال المواد الغذائية إلى مناطق الحصار عبر عدة طرق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط