تزايد الرحلات السعودية على متن يخوت الـ “V i p”

تزايد الرحلات السعودية على متن يخوت الـ “V i p”

تم – الرياض

تقبل الأسر السعودية بشكل كبير على الرحلات البحرية الفاخرة لاسيما في الإجازات القصيرة، إذ أصبح باستطاعة العائلة استئجار أحد اليخوت المميزة والمعروفة بـV i p  بمبلغ يراوح بين 1500 ريال إلى 3000 ريال لقضاء رحلة ممتعة إلى الجزر القريبة من شرم أبحر.

يقول أحد منظمي الرحلات البحرية عبدالرحمن عابد بحسب مصادر صحافية إن “ما يميز اليخوت الراقية مساحتها الكبيرة التي تشعر الأسر براحة تامة، إضافة إلى الخدمات التي تتوافر فيها، إذ تقدم وجبات غداء أو عشاء، ويكون هناك برنامج للرحلة يتمتع أفراد العائلات فيه بالسباحة والصيد”، مشيرا إلى وجود أماكن صيد لا يعرفها إلا قائد اليخت، فهو لديه معرفة تامة بتلك المواقع.

عن أسعار اليخوت، يقول عابد، إن “السعر يحدد حسب اختيار كل أسرة، فهناك من يفضل أن تكون رحلته البحرية عبر يخت عادي، وفي هذه الحالة تكون أجرة الرحلة لمدة ساعة 300 ريال، أما اليخوت الفاخرة فيتم الاتفاق المسبق قبلها بيوم لمعرفة احتياجات أفراد الأسرة على هذا اليخت، وفي الغالب تكلف الرحلة من 1500 – 3000 ألف ريال”.

وأضاف، “هناك أسر تفضل الذهاب عبر هذه اليخوت الفاخرة إلى الجزر القريبة من شرم أبحر، منها: أم الطير والقرقعة وغيرها، وهناك من ينظم عبر هذه اليخوت الفاخرة حفلات لمناسبات محددة كحفلات النجاح، والاحتفال بيوم الزواج، أو التخرج، إذ يتم تزيين اليخت بالورد والشموع وبلونات الهليوم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط