#تويتر يوقف دعم تطبيق “Tweet Deck” في 15 نيسان

#تويتر يوقف دعم تطبيق “Tweet Deck” في 15 نيسان

تم-الرياض : أعلن موقع “تويتر” اليوم الجمعة، عن نهاية دعم نسخة تطبيق نظام ويندوز من منصة التغريد التابعة للموقع “تويت دك” “TweetDeck“، وذكرت الشركة أن هذا التغيير يبدأ في 15 نيسان/أبريل، لافتة إلى أنه ما يزال بالإمكان استخدامTweetDeck عبر موقع الويب.

 ولم يقم الموقع بإعطاء سبب محدد لانتهاء دعم نسخة التطبيق العاملة على نظام ويندوز، وأوضحت متحدثة باسم “تويتر” “سنتمكن من تعزيز تجربة تويت دك الشاملة من خلال إيقاف تطبيق ويندوز وتفعيل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمنصة”.

 وتابعت المتحدثة “تركيزنا الرئيسي لمنصة تويت دك يقوم على مواصلة بناء تجربة أكثر بديهية ومبسطة بشكل أكبر لجميع مستخدمي موقع تويتر”.

 وأصدرت الشركة على مدى الأعوام القليلة الماضية تحديثات عدة لمنصة التدوين التابعة لها TweetDeck“، والتي استحوذت عليها في العام 2011، وشملت التحديثات على ميزات عدة، مثل استطلاعات الرأي والصور المتحركة “GIF“.

 واشتكى العديد من المستخدمين سابقاً من إهمال الشركة لتطبيق “TweetDeck“، وبينت الشركة اليوم الجمعة في تدوينة نشرتها “نقوم بالعمل على مشاريع بنية تحتية لضمان وجود بنية أساسية مستقرة لمواصلة تحسين المنصة في المستقبل”.

 وأضافت الشركة “قمنا في العام الماضي بتحديث المنصة وإضافة ميزات مثل الرسائل الخاصة للمجموعة وفلاتر بحث جديدة تسهل الوصول إلى فاينز Vines والصور المتحركة GIF وPeriscopes والمحتوى القديم إلى جانب إضافة خطوات للتأكيد قبل التغريد”.

 ويبدو أنه من غير الواضح بعد فيما إذا كان التطبيق سيتوقف عن العمل تماماً بعد تاريخ 15 نيسان/أبريل أو أنه سيبقى يعمل ولكنه لن يتلقى المزيد من التحديثات بحسب البوابة العربية.

 وكشفت مديرة المنتج إيمي زيما، عن تجربة تسجيل دخول أسلس على منصة “تويتر” يجري العمل عليها، وتسمح للمستخدمين بالتنقل بسهولة بين مختلف خدمات “تويتر” وتسجيل الدخول بشكل تلقائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط