أهالي #وادي_الدواسر يشتكون من إهمال متنفسهم الأول في المحافظة  

أهالي #وادي_الدواسر يشتكون من إهمال متنفسهم الأول في المحافظة   

 

تم – وادي الدواسر: تعتبر حديقة “الوادي” الواقعة شرق محافظة وادي الدواسر؛ الأكبر مساحة، بعد افتتاح أبوابها منذ أشهر، إذ يقصدها الأهالي من مواطنين أو مقيمين للترفيه عن أنفسهم والتنزه؛ إلا أنها وعلى الرغم من أهميتها؛ تعاني الإهمال وتفتقر لأهم الخدمات الضرورية لمرتاديها.

وأبدى زوار الحديقة، تذمرهم الشديد، مبرزين أنهم تفاجؤوا لعدم توفر دورات مياه داخل الحديقة ذات المساحة الكبيرة، مؤكدين أن هناك دورة مياه واحدة خارجية، وبعيدة في الجهة الشرقية، وتشكل خطرًا على أطفالهم الصغار عندما يقطعون الشارع للوصول إليها، فضلاً عن عدم نظافتها.

وأضاف الزوار، أن الحديقة تمتلئ بالنفايات وبقايا المعلبات وبعض الأكل، نتيجة قلة البراميل الخاصة في وسط الحديقة أو على مداخلها، الأمر الذي أدى إلى كثرة رمي المخلفات من رواد الحديقة، فضلا عن عدم وجود عمالة على مدار الساعة، مبرزين أن هناك غرفة بمساحة كبيرة في الجهة الغربية خصصتها الشركة المستلمة سكنًا خاصًا لحراس الحديقة، فيما اقترحوا على البلدية؛ أن تستغلها كمقر لعمال النظافة نظرًا لضرورة وجودهم باستمرار.

وطالبوا بلدية المحافظة بتوفير دورات مياه داخلية لعائلاتهم؛ تحميهم من خطر السيارات، وبناء أماكن مخصصة تحت المظلات لإشعال النار نظرًا لما شاهدوه من اشعال بعض الزوار النار على الزرع، الأمر الذي يلحق ضررا، وربما يتسبب بإحراق التمديدات تحت الثيل الأخضر.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط