لجين الهذلول تثير غضب السعوديين بفيلم مسيء للمملكة

لجين الهذلول تثير غضب السعوديين بفيلم مسيء للمملكة

تم – متابعات  : خلّفت مشاركة السعودية لجين الهذلول في فيلم أميركي يسيء للمملكة، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر المواطنون مشاركة الهذلول في الفيلم؛ مطالبين بوضع حد لتجاوزاتها بحق الوطن.

ودشّن المواطنون وسمًا على موقع “تويتر” باسم #لجين_تشارك_في_فيلم_يسيء_للوطن عبّروا فيه عن رفضهم لأي إساءة للمملكة من أبناء الوطن أو من الخارج.

بداية، قالت منيرة الودعاني “تتحدث عن المهانة وهي مَن أهانت نفسها بالتملق عند الغرب رفع الصوت خارج الوطن لا مصلحة له إلا ضده”.

وأضافت “هل سنرى إحدى الأميركيات تتنكر لوطنها، وتأتي لعمل الأفلام وتقوم بالمقابلات ضد بلادها في السعودية”؟

وقال صاحب حساب هلالي “بطل لا بد أن تحاسب مثلها مثل أي مسيء”، وأضاف مسفر آل سعد القحطاني “لجين تلميذة أميركا تسيء للمملكة علانية ولم تؤدب!”.

وقال صاحب حساب أبو شلاخ الليبرالي “لن تكوني ملالا هذلول مهما حاولتي”، وقالت تهاني “البنت السعودية وصلت للقمة بحجابها وثقافتها وعلمها؛ دكتورة ومخترعة ومعلمة، وأنت يا لجين ما زلتِ في الحضيض”.

وغرد صاحب حساب “رجل هيئة”، “مستمرة في الاستفزاز، وخيانتها للوطن هذا نتيجة الصمت بعد لقائها التأليبي”.

وانتقد عبدالعزيز الفقاري ما وصفه بأنه “دمى يمسك بخيوطها الولي الفقيه، ودمى ليبرالية تحركها أيادٍ ماسونية”؛ فيما قال نايف الثبتي “ليس بالضرورة أن تكون عميلاً لتخدم أعداء الوطن.. يكفي أن تكون غبيًا!”.

وكانت لجين الهذلول قد ظهرت في مقطع ترويجي قصير للفيلم الوثائقي الذي سيُعرض في نهاية الشهر الجاري، وقالت إن الفيلم يرصد جوانب من الحياة داخل المملكة؛ معتمدًا على مقاطع فيديو ومراسلين ميدانيين.. ويُظهر الشريط الذي تم عرضه، “الهذلول” وهي تتحدث لمُعدّي الفيلم قائلة أنها تعرضت لتهديدات بالقتل.

 

2 تعليقات

  1. موسى الزهراني

    متمردة
    لا دين
    ولا اخلاق
    ولا ادب
    ولا ولي صالح

  2. انا للوطن

    لالا مصخته قليلة الأدب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط