بلاغ مواطن يقود إلى ضبط 48 كلغ من “الحشيش” في #شرورة

بلاغ مواطن يقود إلى ضبط 48 كلغ من “الحشيش” في #شرورة

تم ـ شرورة: عثر مواطن على حقيبة سفر، ملقاة على قارعة الطريق المؤدي إلى محافظة شرورة، تحتوي على كمّية كبيرة من مخدر الحشيش.
وأخطر المواطن الجهات المعنية، التي تمكّنت من تحريز المضبوطات، وتسليمها للجهة المختصة، فيما تدور الشكوك حول مركبة من نوع “كورولا”، موديل حديث، كان قائدها فر من الدوريات بمركز بهجة، قبل العثور على الحقيبة، إثر ملاحظته داخل إحدى محطات الوقود.
وكشفت مصادر صحافية، أنَّ أفراد الأمن بنقطة تفتيش بهجة، لاحظوا مركبة من نوع “كورولا”، دخلت وقت الظهيرة إلى المحطة الواقعة قبل النقطة، وبمتابعتها تبين أنَّ صاحبها لم يتزود بالوقود، ولم ينزل إلى السوق، وبعد حوالي 15 دقيقة، اتجهت إحدى الدوريات إليه، بغية تفقد وضعه، إلا أنه لاذ بالفرار، فلاحقته الدورية لمسافة تزيد عن 30 كيلو مترًا، إلا أن سرعته العالية حالت دون اللحاق به.
وأشارت إلى أنّه “بعد إبلاغ العمليات والدوريات لزرع نقطة مفاجئة له، تم استيقاف مركبتين بالمواصفات نفسها، ولكن بعد تفتيشهما لم يُعثر على أي ممنوعات فيهما”، مبيّنة أنّه “في وقت لاحق، تلقى رجال الأمن بلاغًا بوجود حقيبة سفر بها 48 كيلو غرامًا من مادة الحشيش المخدر، ملقاة بجانب الطريق على المسار الذي كانت تطارد فيه الدورية التابعة لنقطة بهجة المركبة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط