#انستغرام يتسبب في طلاق مواطنتين واتّهامها بالـ”خيانة”

#انستغرام يتسبب في طلاق مواطنتين واتّهامها بالـ”خيانة”

تم – الرياض : أقدم زوجان سعوديان إلى رمي يمين الطلاق على زوجتيهما؛ أحدهما في محافظة حفر الباطن، والآخر في مدينة الطائف؛ وذلك بسبب تحميلهما تطبيق “إنسغرام” سرًا.

وقالت الزوجة الأولى التي فضَّلت عدم ذكر اسمها، إن زوجها كان يرفض تحميلها تطبيق إنسغرام بدعوى أنه غير مخصص للنساء. وفي أحد الأيام، شاهد البرنامج في جهازها فغضب، وطلقها على الفور، حسب مصادر صحافة.

وأضافت أنه حرمها من رؤية أطفالها بحجة أنها امرأة خائنة، وغير صالحة لتربية الأبناء، مشيرةً إلى أن طليقها يرى أن تطبيق إنسغرام يسعى إلى إفساد النساء.

أما الزوجة الثانية -وتدعى “أم خالد” وتسكن في مدينة الطائف- فتقول إن زوجها كان يرفض دائمًا دخولها على برامج التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وإنسغرام ، وكانت تحترم رغبته في ذلك.

وأضافت أنها حاولت مرارًا وتكرارًا إقناعه بتحميل تطبيق إنسغرام أسوةً بصديقاتها، لكنه رفض، واضطرت فيما بعد إلى تحميل التطبيق بعدما طلبت منها مندوبة تسويق مشاهدة سلعة معينة عبر حسابها عليه.

وكان حظ الزوجة عاثرًا؛ إذ صادف أنه في اليوم التالي لتحميلها التطبيق قام زوجها بتفتيش هاتفها المحمول ليكتشف التطبيق، فضربها على الفور وطلقها طلقة واحدة، مع تهديده بالاستغناء عنها إذا شاهد البرنامج على هاتفها مرة أخرى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط