جدة: محكمة الأحوال الشخصية تقضي بخلع عشرينية من زوجها الستيني

جدة: محكمة الأحوال الشخصية تقضي بخلع عشرينية من زوجها الستيني

تم – جدة : قضت محكمة الأحوال الشخصية في جدة لمصلحة مواطنة عشرينية بخلع زوجها الستيني، بعد أن ثبت لدى هيئة المحكمة تعذيبه لها طوال زواجهما الذي استمر عاما، وإجباره لها على العمل في المنازل.
أصدرت محكمة الأحوال الشخصية بجدة حكما لمصلحة مواطنة عشرينية يقضي بخلع زوجها الستيني، وذلك بعد أن ثبت لدى هيئة المحكمة تعذيبه لها طيلة زواجهما الذي استمر عاما، وإجباره لها على العمل في المنازل كعاملة لكي تجلب له المال، فيما يمتنع عن الإنفاق على المنزل.
ونقلت مصادر صحافية عن أخرى قضائية قولها إن: مواطنة عشرينية رفعت دعوى أمام محكمة الأحوال الشخصية بجدة تطالب بخلع زوجها الذي تزوجته منذ عام، وأنه قام بضربها وتعذيبها طيلة فترة زواجها منه”.
وأضافت المصادر أن “الزوجة قالت إن عمها تكفل باحتضانها بعد وفاة والديها بحادث مروري وهي بسن 7 أعوام، وعاشت عنده 20 عاما، ولكنه كان يريد الخلاص منها، ولهذا الغرض أجبرها على الزوج من ستيني، وبعد الزواج أخذ زوجها يتفنن في تعذيبها، حيث كان يضربها بقسوة، ويتلفظ عليها بعبارات جارحة ويصفها باللقيطة”.
أوضحت أن “المدعية ذكرت أمام القاضي أن زوجها يجبرها على العمل في المنازل كعاملة لكي تجلب له المال، وفي حال رفضت يقوم بضربها وطردها إلى الشارع، وفي كل مرة تحاول الرجوع إلى عمها، ولكنه كان يجبرها على الرجوع لزوجها، فتعود مجبرة، وتضطر إلى تحمل الإهانة والخدمة في منازل الغير.

4 تعليقات

  1. عدنان
    تصحيح

  2. مصطفى قمر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  3. الطيرالحاير

    الله يعوضك خير منهم يار ب

  4. عبيد الله

    الله مستعان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط