شركة عبداللطيف جميل تطرح “تويوتا فورتشنر 2016”

شركة عبداللطيف جميل تطرح “تويوتا فورتشنر 2016”

تم – الرياض : أعلنت شركة عبداللطيف جميل طرحت مركبة تويوتا فورتشنر 2016 في المملكة، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتميز بدرجات عالية من التحمل، وقدرات كبيرة على السير في الطرقات الوعرة.
وركزت الشركة في هذا الطراز على ابتكار تصميم يتسم بالأناقة والحضور القوي، في الوقت الذي تم فيه تحسين الأداء، وإضافة مجموعة واسعة من المزايا لرفع مستويات الاستخدام والسلامة والراحة.
ويعبر الجيل الجديد من المركبة عن الصلابة والرحابة، من خلال الاعتماد على المحاور المرتفعة للهيكل، بالإضافة إلى رفارف أقواس الإطارات البارزة، والمصَدّ الأمامي بشكله الهندسي رباعي الأضلاع.
ويمتاز الجزء العلوي من الشبك الأمامي العريض والمنحني بإطاره المطلي بطبقة سميكة من الكروم، والتي تمتد لتحيط بالمصابيح الأمامية، بينما يضفي المصَدّ الأمامي البارز إيحاءً بالعمق.
وتعكس التفاصيل المتقنة انطباعاً بالرقي والحداثة، مثل مجموعة المصابيح الأمامية الأسطوانية المدمجة في المصَدّ الأمامي، والخطوط الثلاثة التي تحدد ملامح السقف بتفاصيله وجوانبه، بالإضافة إلى مجموعة المصابيح الخلفية الأنيقة بتصميمها الرفيع وزخارف لوحة أرقام المركبة اللتان تنسجمان مع الجزء الخلفي من الهيكل بانسيابية تامة.
ويأتي الجزء الخلفي من المركبة بتصميمٍ يوحي بالصلابة، فيما تبرز الخطوط الرفيعة المطلية بالكروم، والتي تلتف من الجوانب وصولا إلى الزجاج الخلفي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط