ألف معلم يستفيدون من خدمات وزارة التعليم إلكترونيًا

ألف معلم يستفيدون من خدمات وزارة التعليم إلكترونيًا

تم – الرياض : استخدم أكثر من ألف معلم ومعلمة والإداريين الخدمات الإلكترونية الجديدة التي بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تنفيذها خلال الشهر الماضي عن طريق برنامج عين المركزي.

وأوضح مدير شؤون المعلمين الدكتور حمدان بن مانع العمري أن الوزارة بدأت بتفعيل عدد من الخدمات الإلكترونية وتطبقها في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض فقط، بحسب مصادر صحافية.

وأشار العمري إلى أن عدد المتقدمين والمتقدمات للإجازات بكافة أنواعها بلغ 503 طلبات، وبلغ عدد المتقدمين للتقاعد بنهاية العام الدراسي 504 طلبات من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات وكان أغلب الراغبين في الإجازات قد تقدموا بها قبل تطبيق النظام.

ودعا العمري المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات وقادة وقائدات المدارس إلى دخول موقع الوزارة والتسجيل من أجل أن يتيسر لهم إنجاز كل معاملاتهم إلكترونياً دون أن يتطلب منهم مراجعة الإدارة.

وأهاب بجميع المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات بالمحافظة على اسم المستخدم وكلمة المرور في برنامج (نور) لكي يتمكنوا من الدخول على خدمات برنامج (عين). حيث إن التقديم على برنامج عين وفر الوقت والجهد على المستفيدين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط